الاسهم والبورصة والفوركس – اليورو يحقق مستويات مرتفعة والذهب يكسب المزيد والنفط ينخفض

تداولات الأسهم وأخبار البورصة في أوروبا اليوم
تداولات الأسهم وأخبار البورصة في أوروبا اليوم

بورصة – وكالة أنباء المغتربين/ إخترق سعر اليورو دولار مستويات جديدة لم يكن يشهدها منذ أخر عام ألفين وأربعة عشر، حيث يتحرك فوق مستوى الدولار وواحد وعشرين سنتاً وهذا رغم تراجع البيانات الإسبانية اليوم، حيث تكتسب العملة الموحدة المزيد من القوة من إجتماع السياسية النقدية للبنك المركزي الأوروبي والذي عقد أمس وتم التصريح على أنه وفقاً للتوقعات على البنك إتخاذ تحولاً تدريجياً بسبب المخاطر المحتملة، كما وأكد المركزي الأوروبي أنه سيخفض برنامج شراء الأصول الى ثلاثين مليار يورو إبتدءاً من الشهر الحالي.
وإرتفع الجنيه الإسترليني بشكل قوي مستغلاً ضعف الدولار في الأسواق، ليتحرك الباوند دولار فوق سعر الدولار وستة وثلاثين سنتاً.
ويتراجع الدولار مقابل الليرة التركية ليتحرك بالقرب من سعر الثلاثة ليرات وستة وثلاثين قرشاً.
وتحقق أسعار الذهب مستويات قياسية حيث إستطاع المعدن الأصفر الثمين إختراق سعر الألف وثلاثمئة وثلاثين دولار للأونصة، منتظراً صدور البيانات الأمريكية الهامة مساء اليوم.

إنخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم وهذا نتيجة لعمليات جني الأرباح التي تيسيطر على الذهب الأسود بعد تحقيقه لمستويات قياسية تعتبر الأعلى منذ أكثر من ثلاثة أعوام.
حيث يتحرك الخام الأمريكي دون سعر الأربعة والستين دولاراً للبرميل، كما ويتداول نفط برنت دون سعر التسعة والستين دولاراً للبرميل.
ويذكر أن أسعار النفط كانت قد شهدت إرتفاعات قياسية جديدة خلال الأسبوع الحالي وهذا بعد أن أشارت البيانات الى تراجع المخزون النفطي الأمريكي، وكانت قد أظهر البيانات الرسمية أن مخزونات الخام تراجعت بنحو خمسة مليون برميل بحسب ما قالت إدارة معلومات الطاقة، من الجانب الآخر إرتفعت مخزونات البنزين بأكثر من أربعة مليون برميل.
كما وصدرت تصريحات أهمها من وزير الطاقة الاماراتية والذي قال أن أوبك ملتزمة بإتفاق خفض الإنتاج حتى نهاية العام الجاري.
وأما اليوم فسوف تتجه الأنظار نحو بيانات بيكر هيوز بشأن عدد المنصات النفطية العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يذكر أنها كانت قد تراجعت الأسبوع الماضي…...المزيد

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!