ylliX - Online Advertising Network
المغتربون

بالفيديو .. اتهامات بتلاعب الساسة في نتائج “يوروفيجن-2016” المفاجئة

عواصم - وكالة أنباء المغتربين/

ستوكهولم وكالة أنباء المغتربين/ ارتفعت نيران الاتهامات بتدخل الساسة في نتائج “يوروفيجن-2016” بعد مفاجأة فوز المغنية جمالا التي مثلت أوكرانيا في نهائي المسابقة الموسيقية “يوروفيجن-2016″، التي جرت في ستوكهولم بعد أن أدت أغنية “1944” وحصلت في نهاية التصويت على 534 صوتا.

وحلت ثانية المغنية الأسترالية ديمي ايم بأغنية Sound Of Silence وحصلت على 511 صوتا. وجاء في المركز الثالث الروسي سيرغي لازريف مع أغنية Only One و491 نقطة.

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

ونقلت وكالات الانباء اتهامات سياسية بعد ان حصل المطرب الروسي على أكبر قدر من الأصوات وفقا لتصويت الجمهور، بما فيه الأوكراني الذي منحه العلامة الكاملة. ولو بقي نظام التصويت كالسابق لشغل المركز الأول ولكن هذه المرة قام منظمو المسابقة بتغيير نظام التصويت، وأصبح على مراحل.

في السابق كان الجمهور يصوت وكل دولة لها 12 نقطة ووفقا لمجموع النقاط يحدد الفائز. أما الآن فتم تقسيم التصويت الى مرحلتين: تصويت الجمهور وتصويت لجنة التحكيم وتحدد النتيجة من جمع أصوات المرحلتين.

الأغنية الفائزة ليست إلا عبارة عن فعالية سياسية تتحدث عن إجلاء تتار القرم خلال فترة الحرب الوطنية العظمى وهو ما أثار الجدل حولها منذ البداية..لكن بعض الوكالات التابعة لروسيا اتهمت اللجنة المنظمة بتسييس النتيجة .. ووصلت التسريبات والاتهامات – التي لم نتحقق من صدقها – انهاتصل البارنكر الروسي كذلك مع وزير الثقافة المولدافي وكذلك مع وزير الثقافة الجورجي متحدثا باسم الوزير الأوكراني وطلب منهما دعم جمالا في المسابقة والإيعاز لممثلي الدولتين في لجنة التحكيم للتصويت لها. وفعلا أعرب الوزيران عن الاستعداد لدعم ممثلة أوكرانيا التي حصلت بالتالي على أعلى درجة ممكنة من الدولتين – 12 نقطة. وحصلت على أعلى درجة أيضا من ممثلي البوسنة والهرسك وسان مارينو والدنمارك ولاتفيا وإسرائيل وصربيا ومقدونيا وبولندا وسلوفينيا.

ومن جانبها اعربت اللجنة المنظمة عن رضاها وقال المنتج الرئيسي للعرض كريستر بيركمان إن أحدا لم يكن يتوقع أن ينحصر التنافس في الختام بين روسيا وأوكرانيا.

شاهد الفيديوهات

https://www.youtube.com/watch?v=_gp5yFl5Vr0

https://youtu.be/v9rxcqAPa3s

......….………اقرأ المزيد

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: