Tragedia per Bode Miller, morta la figlia

Almoghtribon – Il mondo dello sci statunitense è sotto choc per la morte della figlia di 19 mesi del campione olimpico Bode Miller.

La piccola, Emeline Miller, sarebbe annegata in una piscina. “Siamo devastati, non avremmo potuto credere di provare un dolore così forte, nemmeno in un milione di anni”, ha scritto distrutto l’ex sciatore americano su Instagram, postando una foto della sua quartogenita. “Il suo amore, la sua luce, il suo spirito non saranno mai dimenticati…”.

Le autorità di Orange County, California, hanno reso noto che la bambina è morta in ospedale domenica dopo che i paramedici erano accorsi in una casa di Coto de Caza e avevano provato a rianimarla. Sull’incidente, avvenuto sabato, è stata aperta una inchiesta.

Fonte – sportal.it

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...