المعيشة والدراسة في نيوزيلندا

نيوزيلندا
نيوزيلندا
ويلنجتون – وكالة أنباء المغتربين/نشكركم لاختياركم نيوزيلندا كوجهة لدراستكم القادمة!

لدينا بيئة ودية متعددة الثقافات ترحب با لأشخاص من جميع ا لمعتقدات والثقافات المختلفة، ووفيرة با لهواء النقي وأشعة الشمس، والمناظر الطبيعية الخلابة، و المدن ا لحديثة النابضة با لحياة، وكذلك مواسم لجميع ا لألعاب الرياضية ونظام تعليمي على مستوى عالمي.
ويعد هذا الدليل موجزاً سريعاً عن ا لأمور التي يمكن أن تتوقعها والتي تحتاج إلى التحضيرلها، مع بعض النصائح المفيدة وا مؤشرات على طول  لخط.
تعد نيوزيلندا رائدة في مجال التعليم-تصنف كل جامعات نيوزيلندا في مرتبة اعلى 3% من جامعات العالم.
تعد نيوزيلندا مكاناً مرحباً وودياً وآمناً للعيش- وجاء ترتيبها في الم تبة الثالثة من البلدان الأكثر سلمية في العالم.
• بيئة تعليمية حديثة من نوعها: تتميز ا لمدارس وا لجامعات وا لمؤسسات التعليمية ا لأخرى بأرقى المرافق الفنية والتكنولوجيا.
• مكان واسع للحركة: بما أن عدد السكان لدينا هو 4.4 مليون نسمة فقط فنحن نقدم مزيجا فريدا من الاماكن ا لحضرية المتطورة والفرص التي لانهاية لها للاستكشاف والتمتع با لهواء الطلق. فهناك فرص استمتاع للجميع، من التزلج على الجليد واليخوت وا لمشي لمسافات طويلة الى تسلق الجبال والقفز بالحبال ”البانجي ”.
• مناخ مع كل الفصول: لدينا مناخ معتدل، ويع ني بأنه معتدل نسبيا، فالشتاء ممطر تتراوح درجات ا لح رارة فيه ) بين 10-15 درجة مئوية ما يعادل 50-60 درجة فهرنهايتية( و الصيف دافئ وجاف تتراوح درجات ا لحرارة ) بين 20-30 درجة مئوية ما يعادل 70-90 درجة فهرنهايتية(. أ شهرالصيف هي من ديسمبرإلى فبراير،وأشهرالشتاء هي من يونيو إلى أغسطس.
30-20 درجة مئوية 15-10 درجة مئوية
تقدم لك نيوزيلندا:
• مكان ودي للدراسة والعيش: تعد نيوزيلندا واحدة من أ سهل وأكثر ا لأماكن اماناً في العالم للعيش، مع وجود حكومة مستقرة واقتصاد سليم، وا نخفاض في معدلات ا لجريمة والظروف ا لمعيشية ذات ا لجودة العالية على الصعيد الدولي.

وجاء ترتيبنا في المرتبة الثالثة من البلدان ا لأكثر سلمية في العالم، وفقا لمؤشر السلام العالمي.
• نمط حياة متعدد الثقافات: يتكون مجتمعنا ا لحيوي من خليط من ا لأوروبيين، وا لماوري )السكان ا لأصليين(، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من جنسيات مختلفة من جميع أنحاء العالم!
• مجتمع متقبل للثقافات:
إن النيوزيلنديين )أو ما يعرفون بـ ”كيوي“( هم اناس لديهم اهتمامات دولية ويرحبون بالزوار الوافدين من جميع الثقافات.
نحن أنصار متحمسون ندعو ا لى العدالة والتسامح وحرية التعبير عن الرأي، ومتأهبون للدفاع عن حق البشرفي أن يعيشوا حياة خالية من التمييزبجميع أشكاله.
• نظام تعليم عالي ا لجودة: نحن نقدم نظام تعليمي يدرس باللغة ا لانجليزية من الدرجة ا لأولى، ومؤهلات معترف بها دوليا، ويرحب بها أرباب العمل في كل مكان.
مكان رائع للعيش والدراسة
فضلا عن كون نيوزيلندا تشتهر بمناظرها الطبيعية ا لخلابة ونمط ا لحياة ا لهادئ، فهي تحظى بسمعة دولية متميزة كمقدم لتعليم عالي ا لجودة، مع مجموعة واسعة من فرص الدراسة...المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

Editor
Karem Ramzy

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!