ylliX - Online Advertising Network

هل لديك أقارب في كندا – اليك الطريقة للحاق بهم

ByAdmin

أكتوبر 2, 2018 , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
اللاجئين في كندا
عواصم - وكالة أنباء المغتربين/
إوتاوا –  وكالة أنباء المغتربين/يمكنك العيش والدراسة والعمل في كندا، إذا كان أحد أقاربك مواطناً كندياً، أو مقيماً دائماً هناك بشرط أن يتجاوز عمره الـ 18، واعتباراً من 18 أبريل/نيسان 2017، أُلغي شرط إلزام البقاء مع صاحب دعوة الإقامة لمدة عامين كاملين للحصول على الإقامة الدائمة.
هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في صاحب الدعوة، أو «الكفيل» كما يُطلق عليه:
    إذا كان الزوج، فيجب أن يكون عمره 18 عاماً على الأقل، وأن يكون الزواج حقيقياً وليس فقط من أجل الحصول على الإقامة الدائمة في كندا.
    إذا كنت ترعى أكثر من طفل سواء كان طفلك أو طفل شريكك وعمره أقل من 18 عاماً، فيجب حينها تقديم مجموعة كاملة من الطلبات والمستندات له على حدة.
    يمكنك الذهاب إلى كندا ضمن فئة العائلة، إذا كان أحد أبنائك أو أحفادك مواطناً كندياً، أو لديه إقامة دائمة، وعمره لا يقل عن 18 عاماً.
    يجب أن يكون صاحب الدعوة قادراً على رعاية قريبه المهاجر إلى كندا، من حيث توفير احتياجاته الأساسية من طعام ومأوى وملبس.
إذا أردت العمل بعد الوصول إلى كندا، عليك الحصول على تصريح عمل أولاً، فإن لم يكن كفيلك قد قدم طلب الكفالة، فعليه تقديم استمارة طلب الكفالة، ومعها استمارة طلب الإقامة الدائمة، واستمارة طلب تصريح العمل في مظروف واحد، على أن يتضمن كل الوثائق الداعمة، واثباتات دفع الاستمارات، ويرسل المظروف إلى مركز معالجة القضية CPC-M في مدينة ميسيساغا بمقاطعة أونتاريو.
أما حال إرسال طلب الإقامة، ولم يتم الحصول على الموافقة المبدئية، فحينئذ عليك إرسال طلب تصريح العمل المفتوح إلى مركز معالجة القضية CPC-V، في مدينة فيغريفيل بمقاطعة ألبرتا، ولا تغفل إضافة جميع الوثائق الداعمة وإثباتات الدفع.
وفي حال حصولك على موافقة الإقامة المبدئية، فيمكنك تقديم طلب العمل عبر الإنترنت من هنا، كما يمكنك تقديم الطلب ورقياً، عبر إرساله إلى مركز معالجة القضية CPC-V في مدينة فيغريفيل بمقاطعة ألبرتا.

إذا كان الملف ينقصه بعض الأوراق، سيُعاد إليك بريدياً لاستكمال المطلوب، أما إذا كان كاملاً فستُخطر عبر البريد الإلكتروني، أو خطاب كتابي أنه جارِ فحص طلبك، كما ستزود برقم ملفك، والمعلومات الكافية عن الخطوة التالية…....المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

Editor
Karem Ramzy

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا
للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

By Admin

error: Content is protected !!