ylliX - Online Advertising Network

الامطار والبرد والثلوج يهاجمون هذه المقاطعة الكندية مبكراً

ByAdmin

أكتوبر 10, 2018 , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
المغتربون
عواصم - وكالة أنباء المغتربين/
اوتاوا – وكالة أنباء المغتربين/مبكرا هاجموا المقاطعة حيث تسبب البرد والأمطار الخريفية وتساقط الثلوج في تأخير موسم جني المحاصيل مرّة أخرى في مقاطعة سسكتشوان في وسط غرب كندا أوما يُعرف بمنطقة البراري.
وحسب راديو كندا يشكو روب دانيتشوك أحد المزارعين والذي تقع أرضه بالقرب من بيغار على بعد 350 كم شمال غرب رجاينا عاصمة المقاطعة، من أن 30٪ من حقوله لا تزال لم تُحصد بعد بما في ذلك الكانولا والقمح.
ويرى أنّه سيكون من الصعب بيع المحاصيل مع كل هذه الرطوبة. ويستخدم هذا الأخير مجففًا للحبوب. ويمنحه هذا ميزة على المزارعين الآخرين الذين ليس لديهم هذا الجهاز بالضرورة.
ويبقى هذا المزارع قلقا من الطقس البارد الذي لا يسمح بذوبان الثلوج في حقوله.
وتتوقع مصالح الأرصاد الجوية الكندية تساقطا للثلوج وطقس مشمس في الأيام القادمة في بيغار. وستبلغ درجة الحرارة 8 درجات مئوية يوم الأربعاء.

ويواجه المزارعون في مقاطعتي مانيتوبا وألبرتا المجاورتين نفس وضع مزارعي سسكتشوان.

ساسكاتشوان

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا
(بالإنجليزية: Saskatchewan)[
الشعار:(باللاتينية: Multis E Gentibus Vires)
البلد   كندا
العاصمة  ريجاينا
 • المساحة  651900 كيلومتر مربع
عدد السكان  1168057
معلومات أخرى
منطقة زمنية  ت ع م-06:00  ت
اللغة الرسمية  اللغة الإنجليزية،  والفرنسية
الرمز البريدي  S
رمز جيونيمز  6141242
أيزو 3166  CA-SK
ساسكاتشوان (بالإنجليزية: Saskatchewan) مقاطعة في كندا، استمدت اسمها من اسم نهرها الرئيسي، وهو مأخود من الاسم الذي أطلقه الهنود الأمريكين على النهر ومعناه (المتدفق الهادئ ). في بداية الأمر منحها الملك شارل الثاني إلى الأمير روبرت في سنة (1081هـ / 1670 م)، وتشكلت بها شركة خليج هدسون، ثم عرفت بعد ذلك باسم مقاطعة ساسكاتشوان، وانضمت للاتحاد في سنة (1323هـ / 1905م)، وتبلغ مساحتها (57,113) كيلومتراً مربعاً، وعدد سكانها حوالي مليون نسمة، وعاصمتها ريجاينا، وأهم مدنها ساسكاتون وموسجاو وإستيفن وبرنس ألبرت وسويفت كورنت ونورث باتلفورد وويبرن ويوركتن.
الموقع
تحدها من الغرب ألبرتا، ومن الشرق مانيتوبا، ومن الشمال المقاطعات الشمالية، ومن الجنوب الولايات المتحدة.
الأرض
أرض هذه الولاية تتبع إقليم البراري، فالأرض في جملتها سهلية منبسطة قد تشوبها بعض التلال أو الروابي المرتفعة، ولاتخلو من البحيرات العذبة والتربة رسوبية طينية خصبة.
المناخ

مناخ قاري عامة، فالشتاء طويل قارس البرودة والتجمد صفة غالبة في هذا الفصل، والصيف قصير دافئ وفيه تزدهر الحياة النباتية، وهو فصل الزراعة، والحشائش والغابات المختلطة هي الغطاء النباتي الغالب على أرض المنطقة. وتتمثل ثروتها المعدنية في البترول والغاز والذهب والفضة والنحاس والزنك والأملاح. ..المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

الكاتب
Khaled Abdelkarem

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

By Admin

error: Content is protected !!