ylliX - Online Advertising Network

فلنتعلم من ما يفعله الكنديون لصالح اقتصادهم

ByAdmin

أكتوبر 20, 2018 , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
كندا
عواصم - وكالة أنباء المغتربين/
اوتاوا – وكالة أنباء المغتربين/أطلقت تعاونية أغروبو Agropur لانتاج الحليب ومشتقاته في كيبيك حملة إعلامية على صفحات الجرائد والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي  للتصدي لدخول منتجات الحليب الأمريكية  فيرلايف Fairlife المُنتَجة من قِبل شركة كوكا كولا.
ويطرح الاعلان  سؤالا على المستهلك حول مصدر الحليب الذي يستهلكه :   “هل حليبك  كندي 100% أم أمريكي 100٪ “. وتؤكّد التعاونية التي يوجد مقرّها في الضاحية الجنوبية لمونتريال أنّه من خلال  شراء منتجاتها يساهم المستهلكون في الاقتصاد المحلي.
وفي الوقت الحالي، تضمن الشعارات “حليب الكندي 100٪” و “منتجي الحليب في كندا، حليب كندي ذو جودة” أن المنتوج مصنوع من الحليب الكندي.
وتأتي هذه الحملة الاعلامية بعد دخول  العلامة التجارية Fairlife السوق الكندي. ومنذ 4 أيلول سبتمبر، تقوم شركة فيرلايف ببيع الحليب الأمريكي في كندا إلى حين الانتهاء من إنشاء مصنع في بيتربورو في أونتاريو في عام 2020،والذي سيتم تزويده بحليب أونتاريو. وسيكلف بناء المصنع 85 مليون دولار.
وحليب فيرلايف هو حليب فائق الترشيح وخالي من اللاكتوز ويحتوي على نسبة 50٪ سكر أقل و 50٪ بروتين إضافي ، وفقا لمُنجهز. ولا يخضع هذا المنتوج للحد الأدنى والحد الأقصى للأسعار المحددة في كيبيك ، لأنه ليس حليبا “عاديا”.

وقد عبّر منتجو الحليب في كندا عن قلقهم من اتفاق الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا “أوسمكا” الذي فتح 4 ٪ من سوق الحليب الكندي للأمريكيين...المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

Editor
Karem Ramzy

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا
للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

By Admin

error: Content is protected !!