ylliX - Online Advertising Network
الهجرة إلى كندا

سافر لكندا عن طريق هذا البرنامج السريع

عواصم - وكالة أنباء المغتربين/

إوتاوا – وكالة أنباء المغتربين//أطلقت كندا برنامجاً يسرع إجراءات منح تأشيرة الدخول للعاملين المهرة سعياً للاستفادة من تعقيد إجراءات الهجرة في الولايات المتحدة كما يهتم البرنامج بالاسراع بإجراءات منح تأشيرة الدخول للمهاجرين ذوي التخصصات الجامعية، سعيا لإعطاء الفرصة للمهاجرين من الخارج، وتنمية الاقتصاد الداخلي.

وتأتي هذه الخطوة في وقت حرج لشركات التكنولوجيا الكندية التي تسعى إلى جذب أمهر العاملين على مستوى العالم الذين يتدفقون في العادة على «وادي السيليكون» في الولايات المتحدة.

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

وحسب صوت كندا قال وزير الابتكار الكندي نافديب بينز في حفل إطلاق البرنامج: «في عالم بات فيه الناس أكثر انغلاقاً مع تزايد الشعبوية ورهاب الأجانب والكثير من المشاعر المعادية للمهاجرين، تتخذ كندا موقفاً فريداً».

وحرص بينز وغيره من المسؤولين الحكوميين على عدم التطرق للرئيس الأميركي دونالد ترامب بالاسم والتركيز بدلاً من ذلك على الترويج لايجابيات برنامجهم الجديد الذي يهدف إلى مساعدة الشركات المحلية في تحقيق نمو بنسبة عشرة في المئة على الأقل.

وتهدف الخطة الكندية، التي تم الكشف عنها للمرة الأولى في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي في إطار إعلان استراتيجية أوسع لتحفيز النمو الاقتصادي، إلى تقصير فترة الحصول على إذن العمل والتأشيرة إلى أسبوعين مقارنة بالعملية الحالية «البيروقراطية» التي قد تستغرق بين ستة أشهر وعام.

وقال وزير الهجرة في كندا أحمد حسين: «الاستثمار يلحق بالمهارات. الاستثمار لن يأتي إلى كندا إذا لم تكن المهارات هناك».

ولم تضع الحكومة سقفاً للأجانب المؤهلين للانضمام للبرنامج في عاميه الأولين.

تفاصيل وطريقة التقديم تنشر خلال الساعات القادمة على هذا الرابط   canadasvoice

..المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: