ylliX - Online Advertising Network

السويد – الازمة تتواصل وفشل جديد لتشكيل حكومة سويدية

ByAdmin

أكتوبر 22, 2018 , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
المغتربون
عواصم - وكالة أنباء المغتربين/
ستوكهولم – وكالة أنباء المغتربين/هل استمر الفشل السياسي في السويد فقد انقضت اليوم نصف المدة التي حصل عليها ستيفان لوفين، رئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي، في محاولة لاستمالة باقي الأحزاب لتشكيل حكومة عابرة للكتل. وقد التقي  لوفين برئيس البرلمان السويدي (ريكسداغ)، لتقديم تقرير حول إمكانية تشكيل حكومة.
وحسب ايكوت حاول رئيس الاشتراكي الديمقراطي خلال أسبوعه الأول جس نبض الأحزاب المحتملة لتعزيز فرصته في تشكيل حكومة. وقال توماس رامباري، محلل السياسة الداخلية بالإذاعة السويدية، أنه لا يعتقد أن يتم الإفصاح عن محتوى الاجتماع بين لوفين ورئيس البرلمان أندرياس نورلين. وتابع حديثه بالقول “سيتم التكتم عن مجريات اللقاء، لكن هذا يدل على عدم التوصل لحلول كثيرة. وحسب علمنا، فعلى الرغم من قيام ستيفان لوفين بالعديد من الاتصالات مع نظرائه في باقي الأحزاب، إلا أن تلك المحاولات لم تفرز عن مفاوضات سياسية ملموسة”.
وفي ندوة صحفية عقدها لوفين بعد لقائه برئيس البرلمان، أكد من جديد أن تشكيل حكومة أمر بالغ الصعوبة وسيستغرق وقتاً طويلاً. وكان لوفين قد عبر الأسبوع الماضي عن تفضيله تشكيل حكومة وسطية عابرة للكتل السياسية.
ولا زال أمام ستيفان لوفين أسبوع كامل لتشكيل حكومة، ومحاولة إجراء مفاوضات مع باقي الأحزاب....المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

Editor
Karem Ramzy

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا
للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

By Admin

error: Content is protected !!