حادث اطلاق نار مرتبط بالعصابات في السويد

البوليس السويدي
ستوكهولم – وكالة أنباء المغتربين/في خبر عاجل أعلنت الشرطة السويدية، اليوم ، إصابة 7 أشخاص جراء حادث إطلاق نار خارج ملهى بمدينة يوتبوري، ثاني أكبر مدن البلاد.
وذكرت الشرطة السويدية – حسبما نقلت شبكة (إيه بي سي) الأمريكية – أن الحادث وقع ليلا خارج ملهى ترفيهي مقام به حفل، ويعتقد أن الحادث مرتبط بالعصابات، فيما تم ضبط 12 شخصا على خلفية الحادث.. مشيرة إلى أنه لم تتضح الأحداث التي أدت إلى إطلاق النيران بعد، إلا أنه يتم التعامل مع الحادث على أنه شروع في القتل.
وأفادت تقارير إعلامية محلية بأن عددا من المصابين تربطهم علاقة بعصابة دراجات نارية معروفة.

يشار إلى أن السلطات السويدية رصدت ارتفاعا في نشاط الجريمة المنظمة خلال السنوات القليلة الماضية، إذ نالت مدن استوكهولم وجوتنبرج ومالمو الكبرى نصيبها من حوادث إطلاق النار المرتبطة بالعصابات.
وقالت الشرطة إنه يجري استجواب الموقوفين؛ للاشتباه في تورطهم في جرائم مختلفة تتعلق بإطلاق النار الذي وقع الليلة الماضية.

وتم نقل ما لا يقل عن 7 أشخاص للمستشفى. وأوضحت الشرطة أنه ليس كل الضحايا مصابين بأعيرة نارية.
وقالت متحدثة باسم مستشفى «ساهلجرينسكا» الجامعي، لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»، إن 6 من المصابين لايزالون في المستشفى اليوم، وأن أحدهم في حالة حرجة.
ويجري التحقيق في الحادثة باعتبارها شروع في قتل.

تجدر الإشارة إلى أن يوتبوري واحدة من العديد من المدن السويدية التي شهدت حوادث إطلاق نار على مدار السنوات الماضية، تتعلق أغلبها بحروب رجال العصابات....المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

الكاتب

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...