استراليا – قوانين جديدة للهجرة واللجوء

كانبرا  – وكالة أنباء المغتربين/قوانين جديدة للمهاجرين وطالبي اللجوء، لاستراليا – هذا ما اعنته الحكومة مؤكدة أن هذه القوانين ستطبق على كل شخص يحصل على تأشيرة هجرة إلى أستراليا بعد الأول من كانون الثاني المقبل.
وبحسب راديو “أس بي أس” الأسترالي، من شأن هذه القوانين إلزام المهاجرين الجدد الانتظار لمدة 4 أعاومقبل أن يحق لهم تقاضي معاشات البحث عن عمل  أو الحصول على بطاقات الحسومات المخصصة للذين لا عمل لديهم أو المتقدمين في السن.
وذكرت مصادر حكومية استرالية، أن “هذه القوانين سيتم بموجبها تمديد فترة الانتظار للحصول على مِنح أخرى مثل مدفوعات الرعاية، دفعة إجازة الأهل بعد ولادة طفل جديد، ودفعة الشريك، إلى سنتين، وسيترتب أيضاً على المهاجرين الجدد الانتظار لمدة سنة كاملة قبل أن يتمكنوا من الحصول على الحسم الضريبي الخاص بالعائلة الذي يأتي عادة من المدخول”.
وأضافت المصادر، أن “هذه القوانين الجديدة  ستطبقعلى كل شخص يحصل على تأشيرة هجرة إلى أستراليا بعد الأول من كانون الثاني المقبل، أي في أول يوم من السنة 2019″، موضحة أنها “ستوفر مئات الملايين من الدولارات على الخزينة كما يقول وزير الخدمات الاجتماعية”.

ولفتت المصادر، إلى أن “رأي المعارضة، هو اتفاق الحكومة مع هذه الأحزاب بدلاً من حزب العمال، كان سيؤدي إلى تمرير هذه القوانين بصيغتها الأولية القاسية جداً”....المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...