استراليا وكندا وامريكا ونيوزيلندا يطلبون اختبار الايلتس – فما هو وكيف تنجح به

وكالة أنباء المغتربين/تقبل الجامعات ووزارات الجنسية والهجرة بالدول الكبري  شهادة الآيلتس كدليل على إتقان الشخص للغة الإنجليزية. ومن المعروف أنه عند التقدم بطلب الحصول على فيزا للعمل أو الاعتماد المهني أو الإقامة الدائمة او الدراسةا، فإنه يطلب من الشخص تقديم نتيجة اختبار الآيلتس من بين المستندات المطلوبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن نتائج اختبار الآيلتس تعد من المستندات المقبولة عند التقدم بطلب للحصول على الجنسية .
معايير اللغة

المعايير اللغة Language Benchmarks هي المعايير الوطنية المستخدمة لوصف وقياس والاعتراف بإجادة اللغة الإنجليزية للمهاجرين البالغين والمهاجرين المحتملين، وذلك لأغراض الحياة والعمل والدراسة

ما هو مستوى الآيلتس الذي أحتاجه؟

     يجب عليك التأكد مباشرة من المؤسسة التي ترغب في الالتحاق بها، وذلك لمعرفة مستوى درجات الآيلتس المطلوب منك تحقيقه؛ فجميع جهات العمل والمؤسسات التعليمية من حقها وضع شروطها الخاصة بمستوى اللغة الإنجليزية للمتقدمين.
     تصفح موقع وزارة الجنسية والهجرة  او الجامعات التي ستقدم لها للتعرف على المعايير  للغة التي يجب أن تكون متوافرة لدى الشخص المتقدم بالطلب 

اختبار الآيلتس يفتح أمامك آفاقاً بلا حدود!

تذكر أن نتيجة اختبار الآيلتس لا تفتح أمامك فقط أبواب العمل والدراسة بل إنها أيضاً مقبولة في أكثر من 9000 جهة ومؤسسة حول العالم، بما في ذلك دول كندا وأستراليا، ونيوزيلاندا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية؛ بالإضافة إلى العديد من دول العالم الأخرى التي تستخدم اللغة الإنجليزية. يعتبر اختبار الآيلتس أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية المقبولة لدى الجهات الحكومية حول العالم عند التقدم بطلبات الهجرة أو الإقامة الدائمة.

ما هو اختبار الآيلتس؟

اختبار الآيلتس IELTS هو النظام الدولي لقياس اتقان اللغة الإنجليزية. صُمم اختبار الآيلتس لقياس القدرة اللغوية للأشخاص الذين يحتاجون إلى الدراسة أو العمل في الأماكن أو الجهات التي تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة تواصل بها.

يشترك في ملكية اختبار الآيلتس ثلاث مؤسسات عالمية، هي: المجلس الثقافي البريطاني British Council، آي دي بي آيلتس أستراليا IDP:IELTS Australia، و هيئة تقييم اللغة الإنجليزية بجامعة كامبردج Cambridge Assessment English. يتوافق اختبار الآيلتس مع أعلى المعايير الدولية لتقييم اللغة. يغطى الاختبار المهارات اللغوية الأربعة، وهي: الاستماع، والقراءة، والكتابة، والمحادثة.

اختبار الآيلتس معترف به من قبل العديد من الجامعات وجهات العمل في الكثير من دول العالم، من بينها أستراليا، وكندا، ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية. كذلك فإن اختبار الآيلتس معترف به من قبل الهيئات المهنية، وسلطات الهجرة، وغيرها من المؤسسات الحكومية الأخرى.
لماذا اختبار الآيلتس؟

    مقبول عالمياً: نتائج اختبارات الآيلتس تطلبها المؤسسات التعليمية وأصحاب العمل في العديد من دول العالم، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلاندا وأيرلندا، كذلك فإن نتائج اختبارات الآيلتس تطلبها جهات العمل، وسلطات الهجرة وغيرها من المؤسسات الحكومية في الشرق الأوسط والعالم. وهناك أكثر من 10000 مؤسسة ومعهد تقبل نتائج امتحانات الآيلتس في أكثر من 140 دولة على مستوى العالم. اضغط هنا للتعرف على المؤسسات التي تطلب نتائج الآيلتس.
    متاح على مدار العام! يعقد اختبار الآيلتس 48 مرة على مدار العام في أكثر من 1200 مركز لاختبارات الآيلتس منتشر على مستوى العالم.
    اختبار عادل ونزيه! اختبار الآيلتس يتيح لك الفرصة كي تقدم أفضل ما لديك خلال الامتحان، في جو من الهدوء، بلا مقاطعات، كما أن اختبار المحادثة يجريه لك واحد من الممتحنين المدربين على اختبارات الآيلتس.
    اختبار سريع! مدة امتحان الآيلتس أقل من 3 ساعات، كما أن نتائج الاختبار تظهر بعد 13 يوماً من إجرائه.
    اختبار يحترمه الجميع! اختبار الآيلتس هو نتاج شراكة عالمية بين مجموعة من الهيئات التعليمية المرموقة على مستوى العالم، وهي: المركز الثقافي البريطاني، وآي دي بي آيلتس أستراليا، وامتحانات كامبريدج لتقييم اللغة الانجليزية.
    الامتحان المناسب لطموحاتك! يساعدك الإعداد لامتحان الآيلتس على تحسين المهارات اللغوية التي تحتاجها للنجاح في أغراض العمل والدراسة في الخارج.
    امتحان دولي! يقبل اختبار الآيلتس التحدث والكتابة باللهجتين البريطانية والأمريكية، كما يتضمن الامتحان أسئلة عادلة لجميع المتقدمين.

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

...المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

Editor
Karem Ramzy

Karem.Ramzy@outlook.com

 



اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: