مطلوب فورا للعمل بالسويد مع فتاة من الحالات الخاصة

فرص عمل بالسويد
فرص عمل بالسويد

ستوكهولم-  صوت السويد/ #فرص عمل بالسويد
Särnmark Assistans AB
مساعد شخصي لفتاة لديها اعاقة
البلدية: Gävle الوظيفة: مساعد شخصي
نموذج التوظيف: بدوام جزئي | الأجور: أجور ثابتة شهرية  عدد الأماكن: 3 | عدد ID: 8022977
وصف المهمة
Särnmark هي جهة عمل آمنة تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في تنسيق المساعدة الشخصية للأطفال والمراهقين والبالغين من ذوي الإعاقات. اليوم لدينا أكثر من 2000 موظف ، لا سيما في المناطق الحضرية ، ولكن يمكن العثور على عملائنا والموظفين في جميع أنحاء السويد.

اكتسب مؤسس ومالك الشركة ميكائيل سارنمارك نفسه إعاقة مكتسبة بعد وقوع حادث ، وكان من أوائل الأشخاص في السويد للحصول على المساعدة الشخصية. إن خلق أفضل الظروف للمساعدة الشخصية الشخصية هو القوة الدافعة الرئيسية لدينا.

أنا فتاة تبلغ من العمر 30 عامًا تبحث الآن عن عدة مساعدين لفريقي. أنا فتاة نشطة يحب الطبخ والأفلام والموسيقى و بلدان جزر المحيط الهادئ حتى يكون هناك الكثير. أحتاج إلى مساعدة في كل شيء في حياتي اليومية وبسبب إصابة في الـ CP ، لا أستطيع الذهاب ولكني تحدثت بشكل كامل ويمكن أن أتواصل ولكني خجولة بعض الشيء. لا ينبغي التقديم لأولئك الذين لديهم حساسية تجاه فراء الحيوانات  حيث ان لدى الحيوانات في منزلي.

أسعى لك من التمريض و مرنة و تلقائية و خفيفة الظل.

تهانينا إذا كنت معتادًا على العمل مع إصابة CP والوظائف المساعدة.

ساعات العمل كل يوم في. 11: 10-15: 50 و 20: 00-08: 00 (jour 23: 00-07: 15).

هل تعتقد أن هذا يبدو مثيراً للاهتمام ، لذلك لا تتردد في إرسال طلبك اليوم حيث نجري مقابلات على أساس منتظم .

في التطبيق الخاص بك يجب عليك ذكر المواطنة. إذا لم تكن مواطناً في السويد أو الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا ، يجب أن تكون قادراً على إثبات حصولك على تصريح عمل ساري المفعول أو إعفاء من الالتزام بالحصول على تصريح عمل.
لا يمكن أن يتم التوظيف إلا بعد التحقق من تصاريح العمل ، كما هو مطلوب بموجب قانون الهجرة.

Särnmark Assistans هي شريك خدمة في المساعدة الشخصية. بدأت العمليات في عام 1992 من قبل Mikael Särnmark و Cecilia Ekholm. نحن نؤمن بالحلول الفردية وبقدرة الأشخاص على صنع أولوياتهم الخاصة. طموحنا هو تمكين الناس من اتخاذ قرار بشأن حياتهم.

الخبرة في العمل
مطلوب أي خبرة في العمل

عن الراتب
إعداد راتب فردي ، راتب كل ساعة

حول شروط التوظيف

دوام جزئي /

غير محدد

Arbetsgivarens webbplats
http://www.sarnmark.se
Kontaktinformation
Kontaktpersoner
Theresé Essell, Kundansvarig, Telefonnummer: 026-2220592therese.essell@sarnmark.se
Företagets adress
Första Magasinsgatan 3, Gävle
Postadress
Särnmark Assistans AB
Första Magasinsgatan 3
80310 Gävle

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا

هام /  اعادة نسخ وكتابة الايميل ونقله الى بريدك الالكتروني وارسال معه نسخة من اوراقك وخبراتك والسي في وطلب التقديم

التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باحد اللغتين السويدية او الانجليزية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...