خداع المتاجر يصل إلي السويد

خداع المتاجر يصل إلي السويد
خداع المتاجر يصل إلي السويد

السويد– وكالة أنباء المغتربين/الخداع وصل إلي السويد حيث تحذر مصلحة المستهلك حاليا وفي ظل أيام التخفيضات التي تشهدها المتاجر بعد أعياد الميلاد، من الأساليب التي تتبعها المتاجر لجذب المشتريين وتكون بها الكثير من الخداع.

 وحسب ايكوت تتزايد البلاغات التي تصل مصلحة المستهلك خلال أيام التخفيضات مثل تخفيضات ما بعد الأعياد والجمعة السوداء. وبحسب المصلحة تزايد عدد البلاغات في السنوات العشر الأخيرة أربعة أضعاف. ففي عام 2008 وصل عدد البلاغات الى 3700 أما خلال هذا العام فتلقت مصلحة المستهلك 15 ألف بلاغاً.
 أغلب البلاغات التي تصل مصلحة المستهلك تتعلق بطريقة التسويق التي تتبعها بعض المتاجر.
تتعلق البلاغات على سبيل المثال بأن يقوم أحد المتاجر بالإعلان عن تلفاز بسعر رخيص للغاية، وعندما يذهب المرء الى المتجر لا يجد السلعة، بل يتم عرض تلفاز آخر على المشتري سعره اغلا بكثير، تقول آنا ليندستروم، حقوقية لدى مصلحة المستهلك.
 ومن الحيل الأخرى التي تتبعها المتاجر، هي رفع الأسعار قبل التخفيضات، أو ان يتم الاعلان عن سلع بسعر منخفض، لكن عندما يذهب المستهلك الى المتجر يتفاجأ بسعر آخر.

تحث آنا ليندستروم المستهلكين على الإبلاغ لدى مصلحة المستهلك في حال الأسعار في المتاجر لا تتوافق مع الأسعار المعلن عنها في الإعلانات المختلفة. فذلك يعتبر تضليل في عملية التسويق....المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...