السويد تحاكم الذين يرسلون المال لتميل الارهاب

تمويل الارهاب بالسويد
تمويل الارهاب بالسويد

السويدي- وكالة أنباء المغتربين/بعد نجاح الامن السويدي في ايقاف بعض العمليات الارهابية التي كانت ستضرب امن البلاد بدأت اليوم محاكمة ثلاثة أشخاص في محكمة مقاطعة سولنا، حيث يشتبه بتخطيطهم للقيام بجريمة إرهابية حيث كتبت النيابة العامة في بيان صحفي”إن الثلاثة ، بالإضافة إلى ثلاثة أشخاص آخرين ،” متهمون أيضًا بانتهاك القانون المتعلق بالعقوبات المفروضة على تمويل الجرائم الخطيرة، أي قانون التمويل”حيث يتعلق الأمر بالمال الذي يتم إرساله إلى الخارج لداعش.

وحسب ايكوت فقد ارتكبت الجرائم المشتبه بها في Strömsund، في Jämtland، وفي أماكن مختلفة في منطقة ستوكهولم. خمسة من المشتبه بهم الستة في الحجز الآن .ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في السابع من يناير، وسوف تنتهي في أوائل فبراير.
وقال توماس أولسون، محامي دفاع عن المشتبه بهم إنه لم يشارك بعد في لائحة الاتهام ، ولكن كان لديه وقت لقراءة البيان الصحفي لمكتب المدعي العام.

– لقد نفى موكلي بالتأكيد هذه الاتهامات طوال فترة التحقيق  ...المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...