السويد – القبض علي ثلاث لاجئين من اسيا بتهمة التخطيط لهجوم ارهابي

انقاذ السويد من هجوم كيماوي
انقاذ السويد من هجوم كيماوي

السويد – وكالة أنباء المغتربين/الحمد لله تم انقاذ السويد من هجوم ارهابي كبير كانوا سيتخدمون فيه الكيماوي لضرب وقتل الابرياء فقد وجه الادعاء العام في السويد اليوم اتهاما لثلاثة رجال من وسط آسيا بالتخطيط لارتكاب جرائم إرهابية، كما يواجهون مع ثلاثة آخرين اتهامات بتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي.

وحسب بيان حصلت صوت السويد علي نسخة منه قال مكتب الادعاء في ستوكهولم ان “ثلاثة من المشتبه بهم حصلوا على كميات كبيرة من المواد الكيماوية ومعدات أخرى، وقاموا بتخزينها من أجل قتل أشخاص أو إلحاق الضرر بهم. لو كانت الجريمة الإرهابية نفذت لكانت ألحقت بالسويد ضررا كبيرا”.
وذكر البيان ان الرجال الستة من أوزبكستان وقرغيزستان وهما من الجمهوريات السوفيتية السابقة، وفق ما نقلت رويترز.
ولا يزال أحد المشتبه بهم طليقا، في حين يعتقل الخمسة الآخرون منذ أبريل بعد عملية للشرطة في سترومسوند (600 كيلومتر شمال ستوكهولم).

ونقلت فرانس برس عن صحيفة “داجنس نيهيتر” أن مشتبها به واحدا على الأقل كان على اتصال بالمتطرف الأوزبكستاني رحمة عقيلوف الذي قتل خمسة أشخاص في ستوكهولم في أبريل 2017 دهسا بشاحنة سرقها، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة في يونيو 2018....المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...