كندا – اذا تعرضت لإنتهاء الإقامة الدائمة

التسجيل في معهد كندي والحصول على الاقامة
التسجيل في معهد كندي والحصول على الاقامة

 

كند- وكالة أنباء المغتربين/معلومات هامة جدا من كندا نقدمها لكم خاصة لمن لديه او من يستعد للحصول علي الاقامة الدائمة فإذا كنت غير متواجد بداخل الأراضى الكندية وتعرضت لإنتهاء الإقامة الدائمة بالأمر السيئ الذي قد يحدث لك، وهل يؤدى إنتهاء الإقامة الدائمة إلى سحها وعدم القدرة على تجديدها مرة أرى، وماهو الوضع القانونى الذى يمكن أن تتعرض له إذا حاولت الدخول إلى الأراضى الكندية بعد إنتهاء الإقامة الدائمة، وفى هذا المقال سيتم عرض هذا الجانب من التساؤلات التى يمكن أن تتعرض لها.

وحسب المعلومات التي قدمها المستشار القانوني لصوت كندا عن ماذا يحدث عند إنتهاء الإقامة الدائمة في كندا
• عند إنتهاء الإقامة الدائمة دون تجديدها قد يسبب حدوث أمور أرى تترتب على ذلك.
• عدم الحصول على المميزات الخاصة بالإقامة الدائمة.
• عدم القدرة على الحصول على فرصة عمل مناسبة.
• عدم القدرة على الحصول على التعليم المتطور والمتقدم.
• عدم القدرة على توفير الحياة المعيشية الكريمة نتيجة لعدم توفر رأس المال الذي يمكن من خلاله تأمين الحياة المعيشية.
• عدم القدرة على التنقل إلى كندا والدخول والخروج منها وإليها.
• وإذا كنت خارج كندا بالفعل ولم تقم بتجديد الإقامة الدائمة فلن تستطيع الدخول بالفعل إلى الأراضى الكندية والتمتع بكل المميزات التى كانت متاحة إليك.
• عند انتهاء المدة المخصصة للإقامة الدائمة وأنت خارج الأراضي الكندية يمكن تجديدها من خلال مكاتب التأشيرات الرسمية في الدول الأخرى.
• إنتهاء المدة المتاحة فى الاقامة الدائمة وعدم تجديده لا يعني إلغاءها ولكن يعنى الحرمان من كل المميزات المتاحة.
• لكن أشهر العوامل المسببة فى إلغاء الإقامة الدائمة بالفعل هى عدم قضاء عامين على الأقل على الأراضى الكندية من الخمسة أعوام المتاحة.

• يجب التأكد من فترة إلى أخرى إلى المدة المتبقية لك قبل إنتهاء مدة الإقامة الدائمة على الأراضى الكندية حتى وأن كنت غير متواجد بداخل البلد. ...المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...