أستراليا – قرص واحد مميت

الادوية في رمضان
الادوية في رمضان

استراليا.- وكالة أنباء المغتربين/في تحذير خطير من استراليا حذّر منظمو احتفالات العام الجديد في أستراليا المحتفلين من تداول أقراص برتقالية قد تكون مميتة في المهرجانات الموسيقية.

وأصدر منظمو المهرجان نصاً يحذر من أن الفرق الطبية قد نبهتهم إلى تداول «أقراص برتقالية خطرة» في جميع أنحاء البلاد، وفقاً لما ذكرته القناة التاسعة الإخبارية.
وحذر منظمو مهرجان الشلالات المُقام في مدينة لورن، على بُعد 142 كيلومتراً جنوب غربي ملبورن، قائلين: «قرص واحد قد يقتل».
ويأتي التحذير بعد وفاة شاب عمره 22 عاماً بسبب ما يشتبه بأنه جرعة زائدة من مخدرات في مهرجان موسيقي أمس الأول، وهي رابع حالة وفاة بسبب المخدرات في مهرجانات موسيقية خلال الأشهر الأربعة الماضية.

وأدت حالات الوفاة إلى نداءات جديدة لإجراء فحص للأقراص دون سؤال بشأنها في المهرجانات، وهي خطوة رفضتها حكومة نيو ساوث ويلز المحافظة مراراً ....المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: