السويد – غضب ورفض نسائي مع بداية العام الجديد

المغتربون
المغتربون

ستوكهولم.- وكالة أنباء المغتربين/وسط طقس مستقر شهد ارتفاع قليل لدرجات الحرارة وزوبان الثلوج في عدة اماكن احتفلت السويد بحلول العام الجديد 2019 بعرض تلفزيوني تقليدي في الهواء الطلق من متحف سكانسن المطل على العاصمة ستوكهولم.

وألقى الممثل ميكائيل برسبرانت قصيدة “رينج آوت وايلد بيلز” الكلاسيكية لألفريد لورد تينيسون، قبل فترة قصيرة من بدء إطلاق الألعاب النارية في منتصف الليل (23:00 بتوقيت جرينتش).
وجرت العادة على إلقاء قصيدة تينيسون منذ عام 1895، وفي الأعوام القلائل الماضية قام عدد من الممثلين والممثلات بإلقاء تلك القصيدة.

وأثار اختيار ممثل رجل لإلقاء القصيدة عام 2018 احتجاجا من ممثلات، حيث قمن بنشر مطالب عبر الإنترنت، تطالب بضرورة وضع النساء في الاعتبار....المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: