ylliX - Online Advertising Network
جاستن ترودوا واللاجئين

ألمانيا – هكذا ميز الألمان بين اللاجئ الفاسد والاخر الناجح

عواصم - وكالة أنباء المغتربين/

 

 ألمانيا- وكالة أنباء المغتربين/ننقل لكم اليوم حدثين وقعا في ألمانيا خلال الساعات الماضية الاول خاطيء لاشخاص عديمي الضمير يسيئون لباقي اللاجئين الشرفاء .. والاخر موقف مشرف لرائعونيعطون المثل والقدوة ويشرفون الباقون لانهم صورة مثالية للاجئ المتميز

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا
اولا الموقف المسئ
أودعت الشرطة الألمانية في ولاية بافاريا أربعة من طالبي اللجوء السجن وذلك بتهمة مهاجمة المارة تحت تأثير الكحول، ووفقا للبيانات فقد هاجمت هذه المجموعة المارة في الشارع والحقت بهم إصابات جسدية قبل أن تهرب من المكان.
بعد هجوم من أربعة من طالبي اللجوء على عدد من المارة في  بلدة أمبرغ في ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا، تم إلقاء القبض على أربعة أشخاص مشتبه بهم. وأصدر قاضي التحقيق مذكرات توقيف مساء أمس الأحد بحق المشتبه بهم الأربعة الذين يبلغون من العمر 17 إلى 19 سنة وينحدرون من أفغانستان، وسوريا وإيران، وتم إحالتهم إلى السجن بحسب ما ذكرت الشرطة.
وبحسب البيانات فإن المشتبه بهم هاجموا المارة  وهم تحت تأثير الكحول في الشارع، وأصابوا حوالي 12 شخصا بجراح في منطقة أوبر فالس مساء أول أمس السبت. كما تم نقل شاب في السابعة عشرة من عمره إلى المستشفى بسبب إصابته في الرأس. وتمكنت الشرطة من تحديد أوصاف المشتبه بهم والقبض عليهم بعد فرارهم.
ومن بين الأمور التي سيحاكمون عليها التسبب بإصابات جسدية خطرة، ومهاجمة المارة. وفقا لتقرير صادر عن قناة تلفزيونية محلية (Bayerischer Rundfunk)، فإن طالبي اللجوء الأربعة لا يقيمون في أمبيرغ، إذ يقيم أحدهم في منطقة أورباخ وآخر يعيش في ريغنسبورغ، والاثنان الآخران ليس لديهما إقامة ثابتة

ثانيا الموقف المشرف
كعادتهم منذ خمسة أعوام، انطلق خمسون شاباً لاجئين لتنظيف ساحل نهر الراين في مدينة دسلدورف بعد احتفال رأس السنة. لكن عملهم لا يقتصر على هذه المدينة فقط.

وهذه هي المرة الخامسة على التوالي التي يتجه فيها خمسون شاباً  لتنظيف الساحل من بقايا الألعاب النارية وقناني المشروبات والأوساخ المرمية على الأرض، التي يخلفها المحتفلون برأس السنة.
ونقل موقع “ريبورت دي” أن برنامج الشباب الخمسين كان أداء صلاة الفجر، ثم تناول الفطور. وفي تماما الساعة السادسة صباحاً انطلقوا لتنظيف الساحل، في مبادرة تطوعية من جمعية الشباب.
ووفرت شركة “آفيستا” للتنظيف أكياسا بلاستيكية وقفازات للمجموعة لتأدية عملهم التطوعي. ونقل موقع “ريبورت دي” عن الشركة سعادتها بعمل الشباب. كما وفرت لهم السيارات لنقل الأكياس الممتلئة.

ونقل الموقع أن عمل جمعية الشباب التطوعي لا يقتصر على مدينة دسلدورف فقط، بل يشمل 240 مدينة في ألمانيا، يشارك فيه نحو 6000 متطوع من الشباب. بالإضافة إلى أنها تشارك بشكل مستمر في حملات التبرع بالدم لصالح المستشفيات الجامعية....المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: