ylliX - Online Advertising Network
المغتربون

السويد – العنصرية ضد المسلمين في ليلة عيد الميلاد

عواصم - وكالة أنباء المغتربين/

 

السويد– وكالة أنباء المغتربين/يبدو ان العنصرية لن تتخلي عن بعض السويديين في العام الجديد فقد اعلنت الشرطة عن حادث عنصري جديد حيث تم إطلاق الطلقات في مسجد محمود في مجلس Jägersroom في مالمو

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا
وعلم مندوب صوت السويد انه سمع العديد من الناس في المسجد الانفجارات لكنهم تحيلوا انه من أطلاق الناس الكثير من الألعاب النارية في المنطقة.
يقول كريم وحيد ، المتحدث باسم المسجد: “كان هناك خمسة أشخاص ، ستة أشخاص في المسجد ، في قاعة الصلاة لدينا”.
لكنه اكتشف اطلاق النيران علي إحدى نوافذ قاعة الصلاة التي تضم نوافذ خشبية وزجاجية، لكن الطلقات مرت بزوج من ثلاثة اقسام ، يقول كريم وحيد.
ووصل البلاغ الي الشرطة اليوم بعد فترة وجيزة من اكتشاف أعضاء بالمسجد الثقوب التي احدثتها اطلاق النيران ، في الوقت الذي قام شباب اللاجئين يضم من بينهم 50-60 منهم لالتقاط النفايات ومخلفات عيد الميلاد في مالمو ، بعد الاحتفال بالعام الجديد – وهو تقليد يقومون به في السنوات الاخيرة
– على الرغم من أننا نشعر بالهجوم ، أردنا الخروج والمساعدة ، كما يقول المتحدث كريم وحيد.
الشرطة اعلنت انه لا يوجد أي مشتبه به حتي الان ولم يصب أحد. لا يزال يجري التحقيق في هذا الحدث كمحاولة للقتل والجريمة. وتحقق الشرطة أيضاً فيما إذا كان هناك دافع لجريمة الكراهية وراء إطلاق النار.
وفي تصريحات لصوت السويد تقول الناطقة الصحفية للشرطة آنا غورانسون  هذا شيء يجب التحقيق فيه. ليس لدينا أي شك أو دافع ، كما .
إذا كان الشخص الذي أطلق الطلقات قد خطط للقيام بذلك في منتصف الليل لإخفاء الأصوات بين الانفجارات الأخرى ، وهو أمر تنظر إليه الشرطة أيضًا.

– نحن مهتمون بالملاحظات الواردة من الموقع ، كما تقول آنا غورانسون. ...المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: