ylliX - Online Advertising Network
المغتربون

ألمانيا – زوجة تنشر اعلان عن بيع زوجها المستعمل

عواصم - وكالة أنباء المغتربين/

ألمانيا .- وكالة أنباء المغتربين/يحدث فقط في ألمانيا فقد نشرت الزوجة الإعلان بعنوان “زوج مستعمل” وعرضت خلاله سيدة ألمانية زوجها للبيع على شبكة الإنترنت مقابل 18 يورو؛ مبررة ذلك بأنها “سأمت” من نظرته التشاؤمية والسلبية للأمور، كما أبدت استعدادها للتفاوض على السعر.

وقالت السيدة دورت إل (40 عاما)، من هامبورج، في إعلانها عبر موقع التسوق الإلكتروني الشهير إيباي eBay، إنها متزوجة منذ 7 سنوات لكنها تشعر أنها وزوجها لم يعودا يصلحان لبعضهما.
ونشرت إعلانها بعنوان “زوج مستعمل” وزينته بصورة لشجرة الكريسماس الخاصة بها وزوجها، وقالت فيه: “إلى من يهمها الأمر من سيداتي العزيزات”.
وتابعت “خلال أول يومين من الكريسماس، أدركت ببساطة أننا لا نصلح لبعضنا البعض، أريد التخلي عن زوجي، سأكون سعيدة بالتفاوض على السعر، لكن لا يوجد استبدال، برجاء إرسال أي استفسار عبر البريد الإلكتروني”.
وأضافت أنه يمكن المجيء لاستلامه في يوم الكريسماس لتجربته في عطلة “البوكسينج داي” (يوم الصناديق) وحددت سعر زوجها 18 يورو لأن هذا هو رقم حظها.

وعلقت دورت على الإعلان بقولها إنه تلقى كثيرا من التعليقات الإيجابية، وأنها لم ترغب في إحداث أي دراما وكانت تبحث عن بعض التسلية، مضيفة أن زوجها لم يكن يعلم شيئا عن الإعلان حتى نشرت الصحيفة خبرا عنه. ...المزيد 

لمشاهدة جميع فيديوهات السويد الهامة والجديدة على يوتيوب اضغط هنا

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: