السويد – الحل السياسي بين لوفين وكريسترشون

المغتربون
المغتربون

 

السويد – وكالة أنباء المغتربين/أصبحت السويد علي مقربة من قرار سياسي خطير حيث ينتظر ان يصدر قرار خلال الايام القادمة باجراء انتخابات استثنائية حسب المعلومات التي وصلت لمندوب صوت السويد في البرلمان السويدي الذي شهد اليوم المحاولة الاخيرة للانقاذ وتشكيل حكومة وفاق سياسي من الاحزاب المتناحرة التي اصابتها شيخوخة العند .. فقد أجرى رئيس البرلمان السويدي أندرياس نورلين اليوم اتصالين مع رئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي ستيفان لوفين ورئيس حزب المحافظين أولف كريسترشون .

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الاتصال الاول مع رئيس الحكومة تمحور حول سبل تشكيل حكومة جديدة للبلاد والاتصال الثاني مع كريسترشون لمحاولة التوفيق بينه وبين لوفين .

وحسب معلومات بثتها ايكوت اليوم سوف يلتقي رئيس البرلمان في يوم الخميس المقبل برؤساء الأحزاب البرلمانية بشكل فردي، كما من المتوقع أن تصدر مصلحة الانتخابات تقريراً حول المتطلبات العملية بخصوص الانتخابات الاستثنائية المحتملة....المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: