عجائب كندا – رئيسة حكومة ألبرتا تعقد مراسم زواج وزير بخطيبه

……….- وكالة أنباء المغتربين/في واحدة من عجائب كندا التي تحاول اللحاق بعصور الانفتاح الجنسي تزوّج ريكاردو ميراندا، وزير الثقافة والسياحة في مقاطعة ألبرتا بصديقه  كريستوفر براون.  ويُعدّ هذا أوّل زواج مثلي لوزير في منصبه في المقاطعة الواقعة في غرب كندا.

وحسب راديو كندا أشرفت رئيسة حكومة ألبرتا راشيل نوتلي على مراسم زواج الوزير ذي الـ42 عاما بخطيبه في متحف غلينبو في كالغاري.
و شكرت نوتلي الزوجين على اختيارها لعقد قرانهما. وفي تغريدة على موقع تويتر قالت : “يا له من يوم عظيم للاحتفال بالحب. شكرا لكما على دعوتي لأشارككم يومكم هذا.”
وحضر الحفل حوالي مائة شخص. وقرّر الزوجان أين يعلنا زواجهما وألا يتكتما عليه خشية من المضايقات.
ويقول :”إن الجهر بزواجنا مهم جدا لمجتمع المثليين. و للأسف ، حتى هنا في ألبرتا ارتفعت جرائم الكراهية. وهذا قد يُرجعنا إلى زمن لا أريد العودة إليه.”
وريكاردو ميراندا من مواليد نيكاراغوا. وغادر مع عائلته بلده الأصلي في سن العاشرة بسبب الحرب الأهلية ليستقر في كالغاري. ولم تكن مثليته الجنسية تشكّل مشكلة بالنسبة لعائلته.
بدأ العمل في الخظوظ الجوية الكندية حيث أصبح ممثلاً للنقابة قبل الخوض في السياسة. وفي عام 2015، أصبح ريكاردو ميراندا أول مثلي منتخب، يهودي ومن أصل لاتيني.

و التقى ريكاردو ميراندا وكريستوفر براون  خلال نشاط حزبي في سليف ليك في 2018. ودخل قانون زواج المثليين في كندا حيّز التنفيذ في 20 يوليو تموز  2005....المزيد 

 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: