الدنمارك – منح دراسية مجانية جديدة

المغتربون
المغتربون


الدنمارك- وكالة أنباء المغتربين/

هام للطلاب العرب الراغبين في استكمال دراستهم بالخارج حيث تقبل الحكومة الدنماركية الآن طلبات الحصول على منح دراسية طويلة الأجل في العام الدراسي الجديد.
 لا تتوفر المنح الدراسية إلا لطلاب الماجستير والدكتوراه. ومع ذلك ، يمكن لطلاب درجة البكالوريوس الراغبين في دراسة اللغة والأدب الدنماركي أيضًا التقدم بطلب إذا درسوا اللغة الدنماركية لمدة عامين.
تهدف المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة الدنماركية بموجب الاتفاقيات الثقافية إلى طلاب التبادل المؤهلين تأهيلاً عالياً الراغبين في الانغماس في دراسات اللغة والثقافة الدنماركية أو غيرها من مجالات الدراسة المتعلقة بالدنمارك.
تهدف الوزارة إلى خلق المعرفة والنمو والرفاهية في الدنمارك لأنها تأخذ مكانها في عالم يزداد عولمة. تتمثل رؤية الوزارة في توفير أفضل الظروف الممكنة للبحث والدراسة والابتكار في أوروبا.
لا تتوفر المنح الدراسية إلا لطلاب الماجستير والدكتوراه. بعض الجامعات لديها متطلبات أخرى تتعلق بإثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية ، مثل اختبار TOEFL أو اختبار IELTS. من فضلك اطلب من الجامعة الدنماركية حيث ترغب في الدراسة عن المتطلبات وأرفق الوثائق المعمول بها في تطبيقها. يجب ملء شهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية أو اختبار TOEFL أو اختبار IELTS وتوقيعه من قبل السلطة المختصة أو مدرسة اللغة في المؤسسة في بلدهم الأصلي.
وصف المنح الدراسية:
مستوى الدراسة: لا تتوفر المنح الدراسية إلا لطلاب الماجستير والدكتوراه. ومع ذلك ، يمكن لطلاب درجة البكالوريوس الراغبين في دراسة اللغة والأدب الدنماركي أيضًا التقدم بطلب إذا درسوا اللغة الدنماركية لمدة عامين.
موضوع الدراسة: تستهدف المنح الدراسية طلاب التبادل المؤهلين تأهيلاً عالياً الذين يرغبون في الانغماس في دراسات اللغة والثقافة الدنماركية أو غيرها من مجالات الدراسة المتعلقة بالدنمارك.
جائزة المنح الدراسية:
تشمل المنح الدراسية التعليم المجاني ورواتب شهرية بقيمة 6500 كرونة دانمركية.
قد تختار بعض مؤسسات التعليم العالي الدنماركية فرض رسوم بالاقتران مع شهادة الدكتوراه. الدورات.
يمكن للمنح الدراسية الحكومية الدنماركية لتغطية السفر والتأشيرة والإقامة والطعام ونفقات المعيشة الأخرى. المنح الدراسية لشخص واحد فقط. المبالغ الإضافية لمرافقة أفراد الأسرة غير متوفرة.
قد يكون المشاركون مسؤولين عن دفع الضرائب على منحة دراسية في مملكة الدنمارك. لذلك ، يجب على متلقي المنح الدراسية الاتصال بالسلطات الضريبية المحلية لإجراء تقييم فردي. في حال قررت السلطات الضريبية الدنماركية أن المنح الدراسية خاضعة للضريبة ، فإن وكالة العلوم والتعليم العالي لا تملك سلطة إلغاء القرار.
التقدم بطلب للحصول على هذه المنح الحكومية الدنماركية.
متطلبات الدخول: لا تتوفر المنح الدراسية إلا لطلاب الماجستير والدكتوراه. ومع ذلك ، يمكن لطلاب درجة البكالوريوس الراغبين في دراسة اللغة والأدب الدنماركي أيضًا التقدم بطلب إذا درسوا اللغة الدنماركية لمدة عامين. يتم تقديم المنح الدراسية لتبادل الطلاب وعلماء الأبحاث الشباب من مؤسسات التعليم العالي
متطلبات اللغة الإنجليزية: اللغة الدنماركية هي اللغة العادية للتعليم في مؤسسات التعليم العالي في الدنمارك ، ولكن هناك المزيد والمزيد من المؤسسات تقدم دورات في اللغة الإنجليزية أو بلغة أجنبية أخرى أو لديها ترتيبات خاصة للطلاب غير الدنماركيين.
إجراءات التقديم:
مقدمة – قم بتنزيل نموذج الطلب ، واستكماله ، وتقديمه وجميع المستندات المطلوبة – بما في ذلك شهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية.
كيفية التقديم: يرجى إرفاق الوثائق التالية: السيرة الذاتية موقعة ومؤرخة من قبل المتقدمين
السيرة الذاتية موقعة ومؤرخة من قبل المتقدمين
نسخ موثقة ومعتمدة من شهادات المتقدمين
برنامج مفصل لفترة الدراسة / البحث في الدنمارك أو بيان الفائدة
شهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية...المزيد 

رابط التقديم  للمنحة الدراسية اضغط هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: