كندا – بالرغم من تبرأته .. محاكمة لاجئ عربي بتهمه مخجلة

سائق عربي متهم في قضية أخلاقيه
سائق عربي متهم في قضية أخلاقيه


كندا- وكالة أنباء المغتربين/الواقعة التي اتهم فيها اسائت لكل المهاجرين العرب وكانت سببا في العديد من الاتهامات والقلق ضد اللاجئين .. ومن جديد يمثل للمرّة الثانية أمام القضاء في مدينة هاليفاكس الكندية سائق التاكسي العربي ب . ا الذي يواجه تهمة بالاعتداء الجنسي في احداث تعود إلى العام 2015 حيث تدور المحاكمة في جزء منها باللّغة العربيّة عندما يحتاج المتّهم لخدمة الترجمة الفوريّة حسب راديو كندا الدولي

تعود تفاصيل القضية عندما ضبطت شرطة هاليفاكس المتهم في سيّارته صباح الثاني والعشرين من أيّار مايو 2015 ومعه سيّدة شبه عارية.
وكانت المرأة في حالة من السُكر الشديد وبلغت نسبة الكحول في دمها ضعف الكميّة المسموح بها.
وتمّت تبرئة ب .ا  من التّهمة لأنّ الادّعاء لم يستطع أن يثبت أنّ المرأة كانت غير موافقة على محاولات السائق التقرّب منها.
وخلص القاضي يومها إلى أنّ ب . ا  لم يرتكب أيّ سوء تصرّف قضائي.
واستأنف الادّعاء الحكم، وتأمل السيّدة التي لم يتمّ الكشف عن اسمها بأمر من المحكمة، في أن تساهم المحاكمة تلك في تطوّر مفهوم  الموافقة والعدالة.

ومن المتوقّع أن تستمرّ محاكمة ب . ا  5 أيّام....المزيد 

 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...