ألمانيا وهولندا – أمر تسليم بحق هذا اللاجئ السوري


برلين- وكالة أنباء المغتربين/من هو اللاجئ السوري الذي تتوقع أن تقوم ألمانيا بتسليمه لهولندا بعد ان ألقي القبض عليه في مدينة ماينز المجاورة إلى هولندا. وتشتبه السلطات الهولندية أن الرجل السوري كان يعد لهجوم مع أربعة أشخاص آخرين قبضت عليهم هولندا.

أعلن المدعى العام لمدينة كوبلنز، غربي ألمانيا أنه يتوقع تسليم رجل سوري (26 عاماً) يشتبه أنه إرهابي، كان قد تم القبض عليه في مدينة ماينز، لهولندا خلال الشهر الجاري. وقال يورغن براور لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “لازلت أتوقع أن ذلك سيتم بنجاح في شهر كانون الثاني/ يناير الجاري”.
يذكر أن المحكمة الإقليمية العليا بمدينة كوبلنز بولاية  راينلاند-بفالتس لم تصدر حتى الآن أمر تسليم بحق هذا اللاجئ، بحسب بيانات المحكمة. وقالت المتحدثة باسم المحكمة بترا تسيمرمان إنه لم يتضح حتى الآن التوقيت، الذي يمكن به صدور هذا الأمر.
وفي هذا السياق صرح براور بأنه سيتسنى ترحيل السوري المشتبه به بشكل سريع بعد ذلك مباشرة. ويقبع الرجل السوري حالياً في الحبس بولاية راينلاند-بفالتس غربي ألمانيا. وكان قد تم اعتقاله في مدينة ماينز المجاورة في نهاية عام 2018 في شقة ابن عمه الذي تصنفه الشرطة على أنه غير مشتبه به، علما بأن السوري المشتبه به لديه محل سكن بمدينة روتردام في هولندا.

يذكر أنه كان قد تم استجوابه سابقا من قبل محققين هولنديين. وكانت الشرطة قد ألقت القبض قبل ذلك بوقت قصير على أربعة أشخاص يشتبه أنهم إرهابيون في مدينة روتردام تتراوح أعمارهم بين 20 و30 عاما وينحدرون من “دول غير غربية”. ويشتبه أنهم كانوا يعدون لهجوم بالتعاون مع السوري الذي تم إلقاء القبض عليه في ماينز....المزيد 
للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: