السويد – صدام خطير بين الجمهور والبنوك ا

شكوى من البنوك السويدية
شكوى من البنوك السويدية


السويد- وكالة أنباء المغتربين/في تطور خطير قدم 17000 شخص شكاوى ضد البنوك السويدية حيث أظهر تقريرلايكوت ان أعداد الشكاوى المقدمة لـ مصلحة شكاوى المستهلكين ارتفع بمقدار كبير وصل الى 85% في العام الماضي فيما يتعلق بقطاع البنوك  حيث قال ماغنوس إيغرين مدير مصلحة شكاوى المستهلكين إن ارتفاع عدد الشكاوى المقدمة في العام الماضي غير مسبوق في سجلات المجلس، حيث وصل لـ 17000 شكوى في مختلف القطاعات مشيرا إلى أن شكاوى المتعلقة بالبنوك شهدت زيادة كبيرة جداً.

وكشف في تصريحات لراديو السويد  أن نسبة الارتفاع بعدد الشكاوى في قطاع البنوك قد وصل في بعض الأشهر لـ 250 % مقارنة بالسنوات السابقة مؤكداً أنه في بعض الحالات يكون على البنك تحمل خطأه إلا أن في معظم الشكاوى المقدمة لا يكون للبنوك دور في وقوع المشكلة سبب الشكوى فهي تتعلق على سبيل المثال بعدم التعامل بشكل آمن مع خاصية Mobilt bank-id.

يذكر بأن مصلحة شكاوى المستهلكين تحاول إيجاد حلول للخلافات والشكاوى المقدمة إليها من المستهلكين من غير الوصول للقضاء....المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...