استراليا – فضيحة في سيدني

برج أوبال - فضيحة في سيدني
برج أوبال - فضيحة في سيدني
ويلنجتون –  وكالة أنباء المغتربين// يتيح نظام المباني المؤلفة من طوابق متعددة لصاحب كل وحدة سكنية امتلاك المساحة التي يعيش فيها مع الملكية المشتركة بين السكان لبعض الأشياء، بما في ذلك الأنابيب والجدران.

إنه الأسلوب الذي يتم به عادة بيع الوحدات السكنية بعد تشييدها.
لا نملك إحصائيات قاطعة بشأن مدى انتشار العيوب في تلك المباني في جميع أرجاء أستراليا.
بيد أن باحثين من مركز “سيتي فيوتشرز ريسيرش” أجروا دراسة في هذا الصدد تتعلق بسيدني في ظل مؤشرات واضحة تفيد بخطورة وانتشار العيوب الإنشائية في عاصمة الولاية.
وكشفت دراسة أجرتها “سيتي فيوتشرز” في نيو ساوث ويلز أن ٧٢٪ من المشاركين يعرفون بوجود عيب واحد خطير على الأقل في مبانيهم السكنية.
وفي ٢٠١٧، أظهر استطلاع رأي يتعلق بمدينة سيدني أن العيوب الإنشائية والصيانة تأتيان على رأس مخاوف ملاك الشقق السكنية.
المفاجأة أن الدراسات أثبتت أن المخاوف الإنشائية تنتشر في استراليا منذ نهاية الحرب العالمية الأولى.
كما أظهرت فضيحة برج أوبال المشكلات الناجمة من ضبط التكلفة على أيدي بعض المقاولين الذين لا يبخلون في الصرف كما ينبغي توفيرا للنفقات.
وقد يسهل علاج الأخطاء في المنازل ذات الطابق الواحد لكن الأمر يصبح معقدا أكثر في الأبنية ذات الطوابق المتعددة.المزيد

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...