ألمانيا – هل تريد العمل معنا في مجال إنساني وتربح مقابل مادي

عمل في ألمانيا لمساعدة الأطفال
عمل في ألمانيا لمساعدة الأطفال

برلين – – وكالة أنباء المغتربين// 
نحن ريهافيسا.  مع حلول فردية صغيرة وكبيرة تسهل التعليم والعمل والحياة اليومية. مع حوالي 150 زميلاً ملتزمون بمنح الناس قطعة من جودة الحياة. كمعالج ، كمستشار ، كفني أو من مناطق أخرى تناسبنا. بشكل ملموس ومحلي. في كل ألمانيا.

نحن نساعد الأطفال والبالغين من ذوي الإعاقة الحركية واللغوية.
فريق PM لدينا في بريمن يحتاج إلى الدعم

مهامك
معرفة منتجاتنا وتوثيقها وتوفير المعرفة على النحو الأمثل ومراقبة السوق والحفاظ على الاتصال مع الشركات المصنعة: وبالتفاعل الوثيق مع التسويق والمبيعات والتكنولوجيا واجهة مهامك  في الشركة.
ملفك الشخصي
هل تعجبك التكنولوجيا الرقمية والميكانيكية ، هل تعرف IOS و Windows جيداً ، هل لديك تعليم كامل ، بشكل مثالي درجة في التقنية المساعدة أو ما شابه؟

عملاؤنا بحاجة لنا حقا. نحن عائلة واحدة لتعزيز ودعم. التعاون والثقافة
اتصال
 قدم طلبك هنا أو عن طريق البريد:المزيد 

ادخل هنا لتقديم عملك الجديد
Information Technology – Talent Community in Remote | Corporate Technology Solutions at PointClickCare
Apply for Information Technology – Talent Community job with PointClickCare in Remote. Corporate Technology Solutions at PointClickCare


اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...