السويد – اعمل معنا فى في منظمة غنية بالموارد وذات قيمة

.السويد- وكالة أنباء المغتربين/فرص عمل في السويد

العمل في GYMNASIET :
اذا كنت تريد فعل شىء معنا سوف نذهب إلى العمل بكل إرادة وسوف لديك هنا  كل الشروط الأساسية للتأثير وإنجاز الأمور. نحن نساعد ونعمل على جذب نفس الاتجاه. فيما يلي الفرص لأولئك الذين يريدون إنشاء وبناء وتغيير وتجربة وتطوير. هيلسينجبورج هي المدينة لأولئك الذين يريدون شيئا.
مدارس مدينة هيلسينجبورج هي منظمة غنية بالموارد وذات قيمة. هنا ، كموظف ، تصبح جزءًا مهمًا من رؤيتنا المشتركة لإنشاء أفضل مدرسة لكل طالب يريد التميز
المدرسة الأولمبية لديها ما يزيد عن 600 طالب وتقع في وسط هلسنجبورج. في المدرسة هناك برامج المدرسة الثانوية التالية: برنامج العلوم ، وبرنامج العلوم الاجتماعية ، وبرنامج العلوم الإنسانية وبرنامج التقديم. نسعى في Olympiaskolan إلى بذل جهد حثيث لخلق شعور بالراحة حيث يشعر الجميع بمسئولية كبيرة عن الأعمال. يجب أن يكون هناك تعاون طبيعي وفعال بين كل شخص في المدرسة ، كل ذلك من أجل أن يحقق طلابنا أهدافهم العالية.
نموذج التوظيف: دوام جزئي ،
الراتب: ثابت شهري أسبوعي أو كل ساعة الراتب
عدد الأماكن: 1
المهام
سوف تعمل على موضوع اللغة العربية كلغة حديثة ، الخطوة الثالثة. سوف تخطط وتنفذ حوالي 60 تجربة في اللغة. يأتي الطلاب من أربع مدارس ثانوية بلدية مختلفة.
مدرس معتمد في المدرسة الثانوية مع الحق في التدريس باللغة العربية كلغة حديثة.
تستخدم التوثيق التربوي كوسيلة لزيادة وعيك بالعمل في المدرسة. بما أن الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات هي أداة عمل طبيعية معنا ، يجب أن تتمتع بمهارات جيدة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
نحن في مدينة هيلسينجبورج  نسعى جاهدين لضمان أن موظفينا يعكسون سكاننا ويحافظون على القيمة التي يضيفها حتى التوزيع والتنوع بين الجنسين لعملياتنا.
إذا تم تقديم خدمة لك في مرحلة ما قبل المدرسة والمدرسة أو أنشطة ترفيهية مفتوحة ، فيجب عليك تقديم مستخرج صالح من سجل ضرائب الشرطة.
لضمان جودة عملية التوظيف في مدينة هيلسينجبورج ، نستخدم أداة التوظيف Visma Recruit. لذلك ، نطلب منك تقديم طلبك عبر Visma Recruit بالنقر على رابط التطبيق في الإعلان. يمكنك طرح أسئلة حول كيفية تقديم وتقديم السيرة الذاتية الخاصة بك إلى Visma Recruit 0771-693 693.
وبما أننا اتخذنا بالفعل موقفًا بشأن قنوات التوظيف التي نرغب في استخدامها قبل هذا التعيين فنحن نرحب  بك وايضآ  مصممون على الاتصال بنا للحصول على مزيد من العروض من الوساطة والإعلان والمساعدة في التوظيف…….المزيد

Kontakta

Anders Nilsson, ställföreträdande kansler, Tel: 042-10 22 01anders.nilsson@helsingborg.se
People Union Connection
Lärare Syndicate, Tel: 042-10 54 94
Lärare Riksförbund, telefonnummer: 042-10 59 98
Företagets adress
Kontaktcenter Stortorget 17 Helsingborg
Postadress
Helsingborg City, en skola och rekreationsavdelning i gymmet
.
25 189 Helsingborg
Sök efter jobbet senast den 1 februari 2019
Ange referenser C24592.

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: