نيوزيلندا – فرص عمل جديدة مع رابط التقديم

المعاش المهنى
المعاش المهنى
نيوزيلندا- وكالة أنباء المغتربين/

National Recovery and Welfare Advisor

Employer:
Ministry for Primary Industries
Job Category:
Policy & analysis
City/Town:
Region:
Wellington City
File Attachment:

مستشار الانتعاش والرفاه الوطني

صاحب العمل:
وزارة الصناعات الأولية
تصنيف الوظيفة:
تحليل السياسات
المدينة / البلدة:
مدينة ولينغتون
حول الدور
في هذا المنصب الذي تم إنشاؤه حديثا ، ستقوم بإنشاء والحفاظ على العلاقات التي ستدعمك في تحقيق النتائج. سوف تساعد الفريق في تطوير النظم والأطر والعمليات التي تدعم تقديم الخدمات للمزارعين المتضررين (الأفراد والأسر / whanau والمجتمعات). يتمثل أحد المكونات الرئيسية لهذا الدور في نشر المعلومات ورصد التقارير المتعلقة بالأنشطة والنتائج. من المهم الحفاظ على الوعي الظرفي ليتمكن من النجاح في دورك. تتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك في مراقبة الطلبات ذات الصلة وطرحها عبر صندوق البريد المركزي.
مهارات وخبرات
هل لديك ما يلزم  للإنعاش والرعاية؟
نحن نبحث عن شخص لديه خبرة في:
    فهم احتياجات الرفاه / الاسترداد وكيف يستجيب الناس في الأحداث الصادمة ، جنبا إلى جنب مع الخبرة في العمل في إعداد مجتمع الدعم أو الاستجابة
    منهج التفكير التحليلي والنظمي لحل المشكلة
    القدرة على إقامة علاقات مع أصحاب المصلحة والمحافظة عليها بشكل استباقي
    إن الفهم السليم للنظم الزراعية أمر مرغوب فيه
    القدرة على ترجيح الأهداف المتنافسة ومجموعة كاملة من المخاطر المرتبطة بها
حول MPI
MPI مسؤولة عن “نمو وحماية نيوزيلندا”. هذا ليس عملاً مهماً ولدينا فريق من الأشخاص الذين يعملون بجد ومتفانين في مجموعة متنوعة من الأدوار التي تدعمنا لتحقيق ذلك! تقدم MPI مجموعة من الخدمات لضمان حماية نيوزيلندا من المخاطر البيولوجية وأن أعمال إنتاج الأغذية النيوزيلندية آمنة بالنسبة لنا للاستهلاك. تضمن خدمات MPI أن الموارد الطبيعية لنيوزيلندا مستدامة في حين تمكن القطاع الرئيسي من الابتكار وتنمية قيمة صادراته.
في يوليو 2017 ، تم العثور على العدوى البكتيرية Mycoplasma Bovis في الماشية في منطقة أومارو في الجزيرة الجنوبية. بدعم من المزارعين والهيئات الصناعية والمجتمعات المحلية ، تعمل MPI بجد لتحديد موقع المرض واحتوائه واستئصاله من نيوزيلندا. لدينا إعداد مديرية على وجه التحديد للتركيز على القضاء على M.bovis.
الراتب والمزايا
نطاق الراتب لهذا الدور هو $ 52k – $ 71k اعتمادا على المهارات والخبرات.
انظر فوائد العمل في MPI
كيفية التقديم
للتقدم لهذا الدور ، يجب أن تحتفظ بالحق في العمل في نيوزيلندا أو تكون مؤهلاً للحصول عليها – انقر هنا لمعرفة المزيد عن أهلية تأشيرات العمل وخياراته.
لعرض وصف الموقع و / أو التقدم للحصول على الوظيفة ، يرجى النقر فوق “التقديم الآن” أو زيارة موقع وظائف MPI. لأغراض التتبع والإبلاغ ، يجب تقديم جميع التطبيقات من خلال بوابة الوظائف عبر الإنترنت.
للحصول على معلومات مفصلة عن هذا الدور ، يرجى الرجوع إلى وصف الوظيفة أو الاتصال بـ Hana.zawodny@MPI.govt.nz
 تغلق الطلبات يوم الأحد 10 فبراير 2019
MPI هي عبارة عن فرصة توظيف متساوية وملتزمة بتوفير بيئة عمل تحتضن وتقدر التنوع والتضمين. سوف تساعدنا مواهبك وخبراتك الفريدة في تقديم خدمات استثنائية لنيوزيلندا. وفي المقابل ، ستتمتع ببيئة عمل شاملة ومرنة في فريق متنوع من الأشخاص أثناء تنميتك المهنية. نحن نشجع بفعالية التطبيقات من أي خلفية.  المزيد

التقديم على:
contact Hana.zawodny@MPI.govt.nz
https://careers.mpi.govt.nz/jobtools/apCustomAppMgr.WelcomeScreen?in_jnCounter=223542791&in_organid=18152&in_site=jobs.govt.nz&in_template_orgid=18152

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: