النشرة الاخبارية لاهم واخر اخبار نيوزيلندا واستراليا اليوم 2019/ 3/02

المغتربون
المغتربون
ويلنجتون –  وكالة أنباء المغتربينأفضل طريقة للجوء والهجرة الى نيوزيلندا 

من يفكر في السفر والهجرة لنيوزلندا بهذه الطريقة عليه أن يستعمل هذه الطريقة من أجل اللجوء فقط لأن الحصول على عمل في نيوزيلندا لحامل الفيزا السياحية صعب بعض الشئ إلا بشكل غير قانوني وهو قليل. الهجرة واللجوء في نيوزلندا عن طريق حضور مؤتمر قد تكون فرصة حضور مؤتمر لأي شخص غير متاحة وغير سهلة ، ولكن أي شخص بإمكانه عند السفر لحضور مؤتمر في نيوزلندا أن لايعود ويبحث عن عمل ، ولكن دائماً ما تستخدم هذه الطريقة للجوء الى نيوزيلندا علماً أن اللجوء هو الخيار الأفضل لهذه الطريقة.
تفكر في السفر الى نيوزيلندا؟ لابد أنه تعرف الهدف من سفرك ، وبالطبع ستستخدم طريقة واحدة من الطرق التالية ، فمثلاً من يبحث عن السياحة في نيوزلندا فهو ذاهب للسياحة فقط ، أما من يهمه فقط الوصول الى نيوزلندا فقط من أجل هدف يطمح في الوصول اليه فكافة الطرق التى سأطرحها يمكنه تجريبها واستخدامها طالما يمكنه السفر الى نيوزيلندا من خلالها ، فمثلاً من يفكر في اللجوء في نيوزلندا لا تهمه طريقة السفر ولكن يهمه الوصول فقط ، ومعظم هذه الطرق موجهة لمن يفكر في السفر الى نيوزيلندا من أجل اللجوء في المرتبة الأولى ، ومن ثم يأتي من يفكر في الهجرة والعمل في نيوزلندا في المرتبة الثانية. الهجرة الى نيوزلندا عن طريق الفيزا دراسية: متطلبات وشروط فيزا الدراسة في نيوزلندا بشكل سريع 1 _ استمارة فيزا السفر الى نيوزيلندا والتى تخول من يحصل عليها دخول أراضي نيوزلندا. 2 _ عدد 2 صورة تم تصوريها حديثاً ويفضل أن تكون الصور قم تم التقاطها خلال آخر شهرين قبل التقدم بطلب الفيزا. 3 _ أن يقدم الشخص الراغب في السفر جواز سفر ساري المفعول على الأقل لمدة عام كامل. 4 _ الحصول على قبول جامعي من جامعة داخل نيوزيلندا للدراسة لديها ، ومن يرغب في الحصول على قبول جامعي في أي جامعة داخل نيوزلندا يمكنه مراجعة بوابة الخدمات على موقعنا ، أو التواصل مع الجامعة التى يريد الدراسة فيها مباشرة. 5 _ كما قلت من يرغب في السفر بهذه الطريقة لابد أن تكون لديه المقدرة المالية ، وعليه لابد على من يرغب في السفر الى نيوزيلندا بهذه الطريقة أن يسدد رسوم سنة كاملة للجامعة التى يرغب في الدراسة فيها ، وعلى الشخص أن يقدم الوثيقة التى تثبت أنه سدد الرسوم مع الأوراق المقدمة ، وهذه الورقة يمكن الحصول عليها من الجامعة بعد تسديد الرسوم كاملة. 6 _ حساب بنكي يوضح مقدرة الشخص على الحياة في أستراليا أثناء الدراسة. 7 _ أن يقدم الشخص ما يثبت خلو سجله العدلي من أي جرائم. 8 _ أن يقدم الشخص تقرير طبي معتمد يوضح حالته الصحية وخلوه من الأمراض السارية والمعدية. هذا كل شئ عن الفيزا الدراسية في نيوزيلندا بشكل مبسط وسريع .
ما هو وجه الإستفادة من فيزا الدراسة في نيوزيلندا
إتمام الدراسة يمكن من خلال الفيزا الدراسية تنفيذ الهدف الرئيسي لها وهو إتمام الدراسة في إحدى جامعات نيوزلندا المرموقة والحصول على شهادة معترف بها عالمياً ومن ثم العودة. الهجرة الى نيوزلندا عن طريق الفيزا الدراسية الفيز الدراسية ستمكن من يحصل عليها من دخول نيوزيلندا بشكل أسرع ، ويمكن للشخص من خلالها العمل أثناء الدراسة لعدد ساعات معين يستطيع من خلالها التعرف على سوق العمل في نيوزيلندا والمساعدة في الإنفاق أثناء الدراسة ومن ثم بعد انتهاء الدراسة البحث عن فرصة للبقاء والعمل في نيوزيلندا أو المغادرة ومن ثم العودة الى نيوزيلندا مرة أخرى. اللجوء في نيوزلندا عن طريق الفيزا الدراسية هناك أيضاً من يبحث عن الفيزا الدراسية في نيوزلندا من أجل اللجوء وليس من أجل الدراسة ، وتكون الفيزا سبيلاً للوصول فقط ومن ثم بعد قبول اللجوء يكمل الشخص دراسته.
من يفكر في السفر والهجرة لنيوزلندا بهذه الطريقة عليه أن يستعمل هذه الطريقة من أجل اللجوء فقط لأن الحصول على عمل في نيوزيلندا لحامل الفيزا السياحية صعب بعض الشئ إلا بشكل غير قانوني وهو قليل. الهجرة واللجوء في نيوزلندا عن طريق حضور مؤتمر قد تكون فرصة حضور مؤتمر لأي شخص غير متاحة وغير سهلة ، ولكن أي شخص بإمكانه عند السفر لحضور مؤتمر في نيوزلندا أن لايعود ويبحث عن عمل ، ولكن دائماً ما تستخدم هذه الطريقة للجوء الى نيوزيلندا علماً أن اللجوء هو الخيار الأفضل لهذه الطريقة.
برنامج الهجرة الى نيوزلندا رغم أني تركت هذا الخيار للفقرة الأخيرة ، ولكن برنامج الهجرة الى نيوزيلندا هو الخيار الرسمي للوصول والعمل في نيوزيلندا مباشرة ودون أي عوائق ودون كسر لشروط أي فيزا. أما عيب برنامج هجرة نيوزلندا هو شروطه التى قد لا تتوفر في أي شخص ، مثل اجادة اللغة ، وشهادات الخبرة ، والمقابلات ، وقبل كل ذلك برنامج الهجرة الى نيوزلندا أو أي برنامج هجرة آخر سواء برنامج الهجرة الى كندا أو غيره يحتاج إلى النفس الطويل والصبر الكبير وأيضاً يحتاج إلى بعض مصروفات. أنا ذكرت أشهر الطريق للهجرة لنيوزيلندا ولم أذكر جميعها ، واكتفيت بالطرق التى غالباً ما يسلكها كل من يفكر في اللجوء لنيوزيلندا مثل من يسافر الى نيوزلندا من أجل العلاج ومن ثم يتقدم بطلب لجوء عند الوصول إلى أرض نيوزلندا

طريقة التقديم للسفر لنيوزيلاندا من هنا
صفحة نيوزيلندا الرسمية بالفيسبوك من هنا 

وبعد تحقيقات الشرطة تبين أن السيارة كانت مسروقة وتم التعرف عليها من لوحاتها المعدنية، ثم نشر رجال الشرطة اللقطات عبر الإنترنت للمساعدة في معرفة المشتبه به أو أي معلومات عن الواقعة.
وتم تحديد جملة من الشروط لاستقبال المهاجرين الجدد، وفقا لبرامج الهجرة وأنواع التأشيرات الكندية المتاحة.

حيث يتمثل الشرط الأول في إتقان أي من اللغتين الإنجليزية أو الفرنسية، مع ضرورة تقديم شهادة تفيد بإتقان إحدى اللغتين.
إلى جانب تقديم تقرير خاص حول الشهادة العلمية التي حصلت عليها خارج كندا، وتعتبر مؤسسة “ويس” هي الأكثر استخداما لمثل هذا التقييم.
كما اشترطت السلطات الكندية، تمتع طالب الهجرة باللياقة البدنية والصحية لولوج أراضيها، من أجل سدّ النقص المسجل في الحرف والمهن لديها.
ناهيك عن حسن السير والسلوك للمهاجرين، حيث تقرر فرض تقديم شهادة تسمى “شهادة الشرطة”.
وتشمل الوظائف المطلوبة، منصب الأساتذة ومدرسي التعليم الأساسي والجامعي ومبرمجو أنظمة الحاسوب ومصممو الغرافيك.
والمحاسبون ومهندسو برمجيات الحاسوب والمحللون الاستثماريون لشركات الاستثمار والبورصة واستشاريو أمن المعلومات.
أما المهن الحرفية المطلوبة، فتشمل عمال البستنة والحدائق وعمال مجال الشبكات وعمال صناعة الأحذية .
والممرضون والإطفائيون والحلاقون ومصففو الشعر والطهاة والطباخون ومقدمو خدمات الضيافة في الفنادق والأماكن السياحية وتقني البناء .
ومديرو مشتريات ومديرو إدارة التصنيع وعمال المختبرات الطبية ومهندسو التنقيب عن البترول وموظفو البريد ومهندسو الميكانيك.
وبالنسبة للحرف المطلوبة، فتشمل المهندسين المدنيين والمحامين وأخصائيي العلاج الطبيعي والتأهيل البدني .

إلى جانب الأطباء في كل المجالات وأطباء الأسنان ومصممو الديكور والمترجمون وخبراء في مجال التغذية والفنانين.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت استراليا ونيوزيلندا
قرار هام حول الأطفال اللاجئين

أعلنت أستراليا أنها قررت إخلاء مخيمات توقيف المهاجرين اللاشرعيين في جزيرة ناورو في المحيط الهادئ، من كافة الأطفال المحتجزين فيها.
وقال رئيس الوزراء سكوت موريسون في بيان مشترك عنه ووزير الهجرة ديفيد كولمان، إن آخر أربعة أطفال من أبناء طالبي اللجوء في المخيمات التي يديرها الأستراليون في ناورو، قدّمت لهم جميعا طلبات تتضمن إعادة توطينهم في الولايات المتحدة.
وأوضح موريسون أن كل الأطفال نقلوا الآن من ناورو قبل تحديد وجهتهم اللاحقة بعد مغادرة الجزيرة.
وتقضي سياسة الهجرة في أستراليا، بإرسال طالبي اللجوء إلى مخيمات في ناورو في جزيرة مانوس في بابوا غينيا الجديدة، حيث يجري إبلاغهم بعدم إمكانية توطينهم في أستراليا.

وأثارت الظروف القاسية والتقارير عن إساءة معاملة الأطفال في المخيمات هناك، انتقادات واسعة داخل أستراليا وخارجها، في حين ترى أستراليا أن سياستها تجاه المهاجرين ضرورية للحد من غرق طالبي اللجوء في البحر نتيجة ركوب قوارب متهالكة يستخدمها المهربون.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت استراليا ونيوزيلندا

فيضانات غير مسبوقة في أستراليا 

حولت فيضانات غير مسبوقة منذ قرن الشوارع إلى أنهار وأجبرت الآلاف على مغادرة منازلهم في شمال شرق أستراليا، حيث حذرت السلطات من الأعاصير ومن إمكانية هطول مزيد من الأمطار خلال الأيام المقبلة.
وعادة يشهد شمال أستراليا الاستوائي هطول أمطار غزيرة خلال هذه الفترة من العام لكن الأمطار هذه المرة تجاوزت المعدلات الطبيعية.
وانقطعت الكهرباء عن آلاف السكان في مدينة تاونسفيل في ولاية كوينزلاند بينما أغلقت الطرقات بفعل الفيضانات.
وقال مدير مكتب أرصاد الولاية بروس غان للصحفيين، الأحد، إنه من المتوقع أن تهب أعاصير ورياح مدمرة في الأيام المقبلة.
ومن المتوقع أن تغمر المياه نحو 20 ألف منزل في حال تواصل هطول الأمطار، فيما دعت رئيسة وزراء ولاية كوينزلاند أنستازيا بالازوك السكان إلى توخي الحذر، وقالت أمس السبت إن هذه التطورات “تحصل كل مئة عام وليس كل عشرين عاما”.
وقال آدم بلازاك من مكتب الأرصاد لوكالة فرانس برس إن هطول الأمطار الغزيرة قد يستمر حتى الخميس بينما قد تستغرق مياه الفيضانات بعض الوقت لتتراجع حتى ولو خفت الأمطار، بحسب وكالة “فرانس برس”.
وتهطل أمطار بمعدل نحو 2000 ملم سنويا على المنطقة لكن بعض البلدات بدت من الآن في طريقها لتجاوز هذا المعدل، حيث هطل 506 ملمترات من الأمطار على بلدة إنغام شمال تاونسفيل خلال 24 ساعة من السبت للأحد، كما تساقط 145 ملم منها في غضون ساعة واحدة فقط، بحسب بلازاك.
وقال أحد سكان تاونسفيل كريس بروكهاوس لشبكة “ايه بي سي” إنه “لم أشهد شيئا كهذا على الإطلاق من قبل”، مضيفا أن منزله غرق بالمياه التي بلغ ارتفاعها أكثر من متر.
وأفاد “كمية المياه مذهلة. لم يبق شيء في الطابق السفلي والثلاجة باتت تطفو على سطح المياه. وغمرت المياه كذلك خمس أو ست درجات حتى أن الطابق العلوي غرق كذلك”.
وأوضح بلازاك أنه من المتوقع أن تستمر الأحوال السيئة حتى 72 ساعة إذ قد تشهد بعض المناطق مستويات قياسية من الأمطار.

وتأتي الفيضانات وسط حالة جفاف شديد في المناطق الداخلية في شرق القارة الأسترالية، بما في ذلك في كوينزلاند ما أثر سلبا على المزارعين.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت استراليا ونيوزيلندا

الأسماء المحظورة في نيوزيلندا
لا يمكن استخدام الأسماء التى قد تؤذى شخصا ما، ومن الأسماء المحظورة “شيف، القديس، يسوع المسيح”.  المزيد
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت استراليا ونيوزيلندا

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: