ylliX - Online Advertising Network
المغتربون

ألمانيا – تفاصيل حادث قيام ملثمون بالاعتداء بالضرب على لاجئ معارض

عواصم - وكالة أنباء المغتربين/

برلين  – وكالة أنباء المغتربين//   في ظهور جديد للعصابات الملثمة قال لاجئمعارض فى برلين للشرطة الألمانية إن 3 رجال نادوا عليه بالاسم ووجهوا إليه تهديدات باللغة بالفارسية قبل أن يضربوه ويركلوه مما تسبب في اصابات خطيرة .

للحصول على دعم فوري اضغط هنا
وحسب مصادر مطلعة فإذا حدث وربطت السلطات بين الهجوم وعملاء للحكومة الإيرانية فإن ذلك قد يفاقم تأزم علاقات إيران مع الاتحاد الأوروبى الذى فرض عقوبات الشهر الماضى على وحدة مخابرات إيرانية. واتهمت هولندا إيران بتنفيذ جريمتى قتل على أراضيها. كما اتهمت فرنسا والدنمارك إيران بتدبير اغتيالات لمعارضين فى أوروبا. وتنفى إيران هذه الاتهامات.
وتولت وحدة مكافحة الإرهاب فى الشرطة الاتحادية الألمانية التحقيق فى الهجوم الذى وقع يوم الأربعاء فى حى شتجليتس وأسفر عن إصابة المعارض الإيرانى البالغ من العمر 47 عاما بجروح طفيفة.
ووقع الهجوم فى العاصمة الألمانية قبل يوم من بدء فرنسا وألمانيا وبريطانيا آلية جديدة للتجارة بغير الدولار مع إيران لتجنب العقوبات الأمريكية.

وأعادت الولايات المتحدة فرض إجراءات عقابية على إيران بعد انسحاب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من الاتفاق النووى الذى أُبرم عام 2015 وجرى بموجبه تخفيف العقوبات الدولية على طهران مقابل قبولها بقيود على برنامجها النووى……..المزيد 

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك ان تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.......المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع وكالة انباء المغتربين

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

ضع ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: