نشرة أخبار السويد اليوم 2019/ 5/02

ستوكهولم-وكالة أنباء المغتربين// تحذير من مصلحة الأرصاد الجوية للمقيمين في السويد

في تحذير عاجل من مصلحة الأرصاد الجوية للمقيمين في السويد بسبب تساقط الثلوج والتقلبات في الحرارة مشيرة إلى ان هناك خطر كبير علي سلامتهم الانزلاق.

وقد شهدت السويد خلال الثمانية واربعون ساعة الماضية مئات من حوارث الانزلاقات الفردية او الصدمات بين السيارات ونقل مجموعة كبيرة للمستشفيات في حين تشهد شركات التأمين ابلاغات كثيرة لصدامات غير مقصدة بسبب انزلاق السيارات كما علمت صوت السويد.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت السويد من ستوكهولم
حقيقة قيام مهاجرون برجم السويديين بالحجارة
نشر الزميل الاعلامي إيهاب المقبل فيديو بها حوارات لسويديين في منطقة سيترا في مدينة يافله وسط السويد يشتكون من حالة من إنعدام الأمن، حيث يتعرضون هم وسياراتهم وكلابهم للرجم بالحجار من قبل بعض المراهقين المهاجرين.
وحسب الفيديو تقول فتاة سويدية حامل بانها تعرضت للرجم بحجار كبير خلال سيرها ليلًا في المنطقة. وتقول سيدة سويدية آخرى بانها لم تعدّ تأمن على أطفالها في المدرسة، ولذلك فضلت بقائهم في المنزل. ونساء سويديات اخريات اشتكن من سماع كلمات بذيئة بحقهن مثل “عاهرات” وو”قحات” بمجرد سيرهن في المنطقة.
ويوجه السويديون اللوم على الشرطة المحلية، فعلى الرغم من تكرار بلاغاتهم عن مثل هذه الحوادث في المنطقة الا ان الشرطة على ما يبدو عاجزة عن السيطرة على الوضع.

ولن تستطع صوت السويد ان تحصل على تأكيدات من الشرطة السويدية حول هده الاتهامات وننتظر ان تصدر الشرطة بيان لتنفي او تؤكد وقوع هذه الحوادث وان المتهم هو بعض المهاجرين

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت السويد من ستوكهولم

اتهام شرطي سويدي ببالتحضير لقتل زميله

تتم حاليا محاكمة شرطي في أوبسالا بتهمة تهديد خطير لأحد المسؤولين والتحضير لقتل زميل له.
وعلمت صوت السويد ان الحادث الذي وقع في أكتوبر 2018 ، كان الرجل المشتبه به في حالة سكر ، وفقا لما ذكره المدعي العام وأرسل رسالة قصيرة إلى زميله تشير إلى أنه يهدده. . وعندما قامت الشرطة بالبحث عن هذا الشرطي المشتبه به ، فإنه هدد ضابط شرطة آخر – وهو موجود في المكان.

ورغم اخراجه من العمل يرفض الشرطي المتهم الاعتراف بالجريمة ، حسب محاميه ستيفان والين الذي قال ان موكله لديه تفسير لهذا ، لكنني لن أخوض فيه الآن. قد اقدمه أثناء المحاكمة

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت السويد من ستوكهولم

السويد تعترف بزعيم المعارضة 

أعلنت وزيرة الخارجية السويدية مارغوت فالستروم اعتراف السويد بزعيم المعارضة الفنزويلية خوان غوايدو كرئيس مؤقت للبلاد.
وقالت فالستروم إن السويد وفرنسا وألمانيا وإسبانيا والدنمارك اعترفت جميعها بزعيم المعارضة كرئيس للبلاد، وأضافت: نحن ندعم وننظر الى غوايدو والجمعية الوطنية كممثلين شرعيين للشعب الفنزويلي.
وأوضحت أن السويد لا تعتقد أن الانتخابات الأخيرة التي جرت في فنزويلا كانت حرة ونزيهة، لذلك يتوجب على الفنزويليين الآن إجراء انتخابات حرة ونزيهة جديدة.

وأشارت الى أن الرئيس الحالي نيكولاس مادورو رفض العديد من الإنذارات التي وجهتها دول الاتحاد الأوروبي للإعلان عن انتخابات رئاسية جديدة. ……المزيد

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت السويد من ستوكهولم

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...