السويد – مطلوب مترجمين فوريين يجيدون اللغة العربية

ستوكهولم-وكالة أنباء المغتربين//#فرص عمل بالسويد

منطقة العمل: بلدية أوبسالا
العمل : باللغة العربية
الراتب : ثابت شهرى /او اسبوعى /او كل ساعة
الأماكن: 700
الخبرة في العمل: مطلوب أي خبرة
نحن نبحث عن مترجمين فوريين على جميع المستويات. معتمد أو جامعي أو أولئك الذين حصلوا على دورة تمهيدية. ان كنت ممن لم يحضروا أي تدريب إننا نقدم تعليمًا مجانيًا عبر الإنترنت.
ليس مطلوبا رخصة القيادة والسيارة ولكنها هي ميزة لسرعة الانتقال في الموقع
يتم العمل بها عند الحاجة ويتم إجراء جميع الحجوزات عبر الويب أو الهاتف المحمول. عبر الهاتف يمكنك الحصول على المهام في جميع أنحاء السويد.
نحن وكالة ترجمة حديثة تقوم بتأليف وتحويل مترجمين فوريين عبر المنصات الرقمية (الموقع ، التطبيقات ، إلخ). نقوم بتنفيذ مهام الترجمة الشفوية مع كل من العملاء وعبر الهاتف. في الوقت الحالي نحن نبحث عن مترجمين فوريين في جميع اللغات للقيام بمهام داخل حدود بلدية أوبسالا ، اللغات المطلوبة هي على وجه الخصوص:
الألبانية ،  العربية ، الفارسية
نحن نوفر لك مجموعة متنوعة من مهام الترجمة التي تختار فيها عدد المهام التي ترغب في القيام بها. قائمة واضحة بالرسوم والحد الأدنى من الإدارة وإدارة وقت السفر.
Kontakta
Företagets adress
Parken, Hälsingegatan 49, 4 tr Stockholm
Postadress
Digital Translations Scandinavia AB
Parken, Hälsingegatan 49
11331 Stockholm
E-post
Ansökan görs via följande länk: blitolk.digitaltolk.se……المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: