السويد – اطلاق نار في شوارع ستوكهولم

الشرطة السويدية
الشرطة السويدية

ستوكهولم-  صوت السويدألقي القبض على خمسة أشخاص بتهمة التورط في قتل شاب في نوشبوريNorsborg جنوبي ستوكهولم.

 وعلمت صوت السويد انه تم القبض على خمسة شبان مشتبه بهم كونهم وراء حادث القتل  وهم امام المحقق العام الآن .
في الساعة 21 من مساء أمس ، تلقت الشرطة إنذارًا بعد أن سمع الناس إطلاق النار في نوشبوري وتم العثور على رجل مصاب . وبعد نقله إلى المستشفى ، توفي الرجل متاثر بجراحه نتيجة إصابته البليغة.
وبدأ التحقيق الأولي في جريمة القتل هذه حيث  ستجري الشرطة التحقيق مع الأشخاص الخمسة الذين اعتقلوا و المشتبه بهم بسبب الجريمة.
وحتي الان لم نتوصل في صوت السويد باي معلومات إضافية ، حول ما إذا كان الرجال المشتبه بهم لديهم سجلات قضائية لدى الشرطة او معهم شوكاء في الجريمة فلاتزال التحقيقات جارية .
وتبحث الشرطة الجنائية حاليا في منطقة نوشبوري كما تطلب من اي شخص لديه معلومات ان يقوم بابلاغ الشرطة فورا بها……المزيد

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: