استراليا- عمل ممتع فى دعم الصيانة السكنية ويشمل الترتيب العام للحديقة

فرص عمل
فرص عمل ف
ويلنجتون – وكالة أنباء المغتربين  / #فرص عمل فى استراليا

العمل : بدوام جزئي
2-3 أيام في الأسبوع
البستنة والصيانة والتنظيف هذا الدور المتنوع يشمل الترتيب العام للحديقة والصيانة الأساسية ، وتنظيف وصيانة المنطقة في الهواء الطلق ، وإصلاح وتركيبات الممتلكات كما هو مطلوب واجبات إضافية مخصصة. بناءً على إقامة راقية في Toorak ، يجب أن يكون لديك اهتمام استثنائي بالتفاصيل  لضمان بقاء الملكية نظيفة ومرتبة.
مهاراتك هى :
مهارات اتصال جيدة جدا
مستوى عال من الاهتمام بالتفاصيل
عرض شخصي أنيق ومرتب
أخلاقيات عمل قوية
تجربة البستنة ، وتوفير الصيانة السكنية العامة والتنظيف ستكون مطلوبة. هذا هو دور متنوع ومثير للاهتمام حيث يمكنك قص الحشائش لدقيقة واحدة وغسل السيارات في اليوم التالي. المرونة والعرض التقديمي المهني هو المفتاح.
لبد من الفحص الطبي الكامل (بما في ذلك تحليل المخدّرات والكحول) وفحوصات الشرطة  ما قبل التوظيف وكذلك الشيكات المرجعية المتعلقة بالعمل.
لو كنت مهتم بالتفاصيل ، فقد يكون هذا هو العمل المناسب لك. الرجاء النقر على زر “تطبيق” الآن وإرسال سيرتك الذاتية.
التقديم للعمل من هنا   المزيد

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: