السويد – الانهيارات الجليدية و خطورتها وسط ميزانية ضعيفة للحماية

عاجل حول أحوال الطقس في كندا
عاجل حول أحوال الطقس في كندا

ستوكهولم-وكالة أنباء المغتربين// بعد تحذيرات من الوكالة السويدية لحماية البيئة تتابع السويد ما تقوم بعض الدول المجاورة بتطوير تكنولوجيا مثيرة للاهتمام ، بما في ذلك استخدام البيانات عن طريق الاقمار الصناعية لتكون قادرة على مراقبة الانهيارات الثلجية من خلال سوء الأحوال الجوية. رادار ساتلي يسمح لنا برؤية التوقعات صحيحة – كم عدد الانهيارات الثلجية التي ستأخذها خلال عاصفة ثلجية

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في اوروبا وامريكا وكندا واستراليا ونيوزيلندا وعواصم العالم اضغط هنا
وحسب صوت السويد هذه الأدوات تود تطويرها السويد مع النرويج ، كما يقول بير أولوف ويكبرغ في مجلس سلامة الجبال في وكالة حماية البيئة السويدية.
تبحث الوكالة السويدية لحماية البيئة عن التكنولوجيا الجديدة التي يمكنها تحسين العمل مع توقعات الانهيارات الجليدية في الجبال السويدية. لكن الميزانية التي اعتمدها البرلمان في كانون الأول / ديسمبر تعني أموالاً أقل للوكالة السويدية لحماية البيئة ، وقد توقف العمل على تطوير التنبؤات.
تشير التقديرات إلى أن الآلاف من الانهيارات الثلجية تسير في الجبال السويدية كل عام. على مدى السنوات العشر الماضية ،توفي ستة أشخاص في حوادث الانهيارات الثلجية في السويد، وفقا لأرقام من Fjällsäkerhetsrådet.
وعلمت صوت السويد ان الوكالة السويدية لحماية البيئة مسؤولة عن التنبؤات الجليدية اليومية التي تزود الزائرين في الجبال بمعلومات عن الانهيارات المحتملة. تغطي التوقعات حاليا ستة مجالات ، على سبيل المثال في أجزاء من جبال يامتلاند مثل منطقة ،re ، وأبعد في الشمال في Abisko / Riksgränsfjällen.
لكن الميزانية التي اعتمدها البرلمان في كانون الأول (ديسمبر) من العام الماضي تعني قدراً أقل من المال للوكالة السويدية لحماية البيئة هذا العام ، كما أن العمل على تطوير توقعات الانهيارات الجليدية قد توقف ، كما يقول بير أولف ويكبيرج.
– ليس لدينا الموارد المالية للدخول في هذا المشروع في الوقت الحالي. لذلك نحن ننتظر الآن مشروع التكنولوجيا.
– إنها أموال صغيرة نسبيا ، ما يقرب من نصف مليون إلى مليون كرونة نحتاج إلى أن نكون قادرين على قيادة هذا العمل التنموي وتكمن الفكرة أيضًا في تطوير المزيد من المناطق المتوقعة ، ولكن عليها أيضًا الانتظار حتى إشعار آخر.

ونقلت صوت السويد عن تصريحات  بير أولوف ويكبيرج قوله هناك بعض المناطق في Norrbottensfjällen وأيضا Dalafjällen   نرى  لتوقعات الانهيارات الجليدية لأن هناك جبال كبيرة وخطر كل الناس الذين يتنقلون في هذه المناطق “……المزيد

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: