ألمانيا- فرص عمل فى Waterloo مع أجهزة الكمبيوتر والمحركات الكهربائية ، والبطاريات

فرصة عمل
فرصة عمل
برلين  وكالة أنباء المغتربين #قرص عمل فى ألمانيا
 نحن نتطلع للتواصل مع من لديهم :
 خبرةلا تقل عن 3 أشهر
العمل للوقت الكامل : 11:30 مساء – 7:30
ساعات العمل بدوام كامل من الأحد إلى الخميس
-الأجر ك الأسبوعي كل يوم جمعة
الراتب : 14.50 دولار في الساعة + 4٪ إجازة مدفوعة الأجر
 فرص العمل الدائمة /المؤقتة
 نحن ملتزمون بتوفير أماكن الإقامة ، وسوف نعمل معك لتلبية احتياجاتك.
نحن نتطلع إلى التواصل مع المجمعين ذوي الخبرة من أجل التحول الليلي في Waterloo لتجميع أو تعديل المعدات الكهربائية أو الإلكترونية ، مثل أجهزة الكمبيوتر ، وأنظمة قياس معدات الاختبار ، والمحركات الكهربائية ، والبطاريات.
لدينا من المرشحين بحضور كبير سارع بتقديم بياناتك
 المتابعة مع ديانا ماكوين عن طريق الهاتف أو النص – (519) 571 – 7910 ،
أو البريد الإلكتروني  diana.macqueen@manpower.com
نحن نحب الإحالات. قم بزيارة www.manpower.ca/referral لمشاركة الفرص بسهولة مع الأصدقاء والعائلة وزيادة التعويضات الخاصة بك بمقدار 100 دولار لكل إحالة ناجحة.
التقديم من خلال هذا الرابط مرحبا بك ……..المزيد 

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: