السويد – – لاجئ يهشم رأس رفيقه بالفأس

اسرار حادث القتل والانتحار
اسرار حادث القتل

ستوكهولم-وكالة أنباء المغتربين// في جريمة بشعة بسكن اللجوء بالسويد كان الضحية  رجل يبلغ من العمر 39 عاماً من جورجيا ، والجاني المشتبه فيه  طالب يبلغ من العمر 49 عاماً من طالبي اللجوء من روسيا ، يتقاسما غرفة في سكن اللجوء في كاليكس حسب المعلومات التي وصلت لصوت السويد.
تم قتل الضحية وتقطيعه في غرفة في سكن اللجوء في كاليكس. في وقت لاحق ، تم إلقاء الجثة في نهر كاليكس. الآن  هناك متهم بالقتل والجريمة تضرب السلام والامن الاجتماعي بالسويد.
– يدرك أنه هو الذي أحضر هذا الرجل  وأنه قد قطع الجسم. ثم يقول إن الأمر يتعلق بحماية نفسه وحياته ، كما تقول المدعية آنا فابلنغ.
وفقا للادعاء ، حدث القتل في وقت ما بين 23 و 24 أكتوبر من العام الماضي. بعد يوم واحد فقط ، قام  كلب بإيجاد مكان الجثة لأجزاء الجسم في الممشى على طول النهر في وسط كاليكس. بعد يومين ، تم القبض على المتهم  49 عاما واعتقاله.
ختم مع الفأس
يظهر أن القاتل قد قطع المتهم بالفأس بعد ضربات في رأس الضحية.
يظهر فحص الطب الشرعي أن هناك قطعين على الأقل ، مع الجانب الحاد من الفأس. استغرق القطع مكان في نفس الغرفة. ثم عبأ الرجل البالغ من العمر 49 عاما أجزاء الجسم في أكياس القمامة وحملها على دفعات إلى النهر ، وفقا لما ذكره المدعي العام.
تقول آنا فابلينج: “لكن الجذع كان ثقيلاً للغاية بحيث لا يمكن حمله لذلك ألقاها في حاوية في وسط كاليكس”.
لا يتم استرداد جميع أجزاء الجسم.
– من العار أنك لم تجد كل شيء. كنت تود أن تكون قد أجبت على جميع الأسئلة.  ولم نتلق أي إجابات من المتهم حول مكان هذه الأجزاء ، “تقول آنا فابلنغ.
معارفه المتقلبة
ما هو الدافع وراء القتل غير مفهومة تماما. يدّعي البالغ من العمر 49 عاماً أنه كان هناك نقاش حاد أثار فعلاً من الضحية جعله مضطرًا للدفاع عن نفسه بأول شيء حصل عليه ، وهو ما حدث ليكون القاتل.
لكن وفقا للادعاء ، يتناقض التحقيق الفني مع واجباته.
– هذا ما حصل عليه الفنيون في التحقيق في مسرح الجريمة ببساطة. تقول آنا فابلينج ، أين تجد الدماء  في الغرفة ، على سبيل المثال.
وعلمت صوت السويد ان الاثنان تعرف كل منهما الآخر بسرعة منذ أن التقيا في ستوكهولم ، حيث جاء الجورجي لمرافقة المتهم  البالغ من العمر 49 عاما إلى مكان الإقامة الذي تم تعيينه من قبل مجلس الهجرة. كان الضحية هناك بشكل غير قانوني ، وفقا لما ذكره المدعي العام. وفقا لها ، لا يوجد شيء في التحقيق يشير إلى أن المزيد من الأشخاص قد تورطوا في الجريمة.
طلب الطرد
سعى الرجل البالغ من العمر 49 عاماً إلى اللجوء في السويد في أبريل / نيسان 2018 ، أي قبل أكثر من ستة أشهر بقليل من قُتل الضحية ، وطلبت النيابة ترحيله.
هناك معلومات بأن الرجل قد أدين في السابق بتهمة القتل في روسيا.

– أنا لم أر أي حكم من روسيا ، لكنه قال ذلك بنفسه وأخبره للآخرين في السكن. ومع ذلك ، فليس الأمر الذي نعلق عليه أهمية خاصة عندما يتعلق الأمر بالقتل الوحشى ، كما تقول آنا فابلينج…….المزيد

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

 

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: