كندا – لا تنتظر وتقدم للهجرة والاقامة فورا فى كندا

كند
كند
إوتاوا –وكالة أنباء المغتربين /هام وفرصة جديدة للنجاح والتفوق بكندا حيث تم فتح طريق جديد للحصول على الإقامة الدائمة لمقدمي الرعاية في المنزل في كندا. أعلنت حكومة كندا مؤخراً عن مبادرة الطريق المؤقت لمقدمي الرعاية كما علمت صوت كندا خلال الفترة من 4 مارس 2019 إلى 4 يونيو 2019 ، سوف تقبل الحكومة الطلبات المقدمة من مقدمي الرعاية الذين لديهم خبرة في العمل في كندا كمقدم لرعاية الطفل أو عامل دعم المنزل.
متطلبات المشاركة في الطريق السريع لمقدمي الرعاية
وعلمت صوت كندا انه لكي تكون مؤهلاً للتقديم ، يجب أن يفي مقدم الرعاية بمتطلبات معينة بشأن الوضع في كندا ، وخبرة العمل ، ومستويات اللغة ، والتعليم. أيضا ، يجب أن يعلن المرشحون أن لديهم نية الإقامة خارج مقاطعة كيبيك.
الحالة في كندا
فيما يتعلق بالحالة في كندا ، يجب أن يكون مقدم الطلب لديه تصريح عمل صالح في وقت تقديم الطلب. من الممكن أيضًا تقديم الطلب أثناء انتظار قرار الحصول على ترخيص عمل أو إذا كان المرشح قد تقدم بطلب لاستعادة وضعك كعامل.
المرشحون الذين يعملون حاليًا بموجب برنامج “مقدم الرعاية المباشر” غير مؤهلين للحصول على المسار المؤقت لمقدمي الرعاية. المرشح أيضا غير مؤهل إذا تم رفض طلب تمديد تصريح العمل أو لاستعادة وضعه كعاملة.
خبرة في العمل
وحسب صوت كندا يجب أن يكون لدى مقدمي الرعاية الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على مسار مؤقت لمقدمي الرعاية خبرة كمقدم رعاية أطفال منزلي أو عامل دعم منزلي أو مزيج من الاثنين. يجب أن تكون قد اكتسبت هذه الخبرة أثناء العمل على أساس التفرغ في برنامج العمال الأجانب المؤقت لمدة 12 شهرًا على الأقل.
ﯾﺟب أن ﯾﻔﻲ اﻟوﺻف اﻟوظﯾﻔﻲ ﻟﻣﻘدﻣﻲ ﺧدﻣﺎت رﻋﺎﯾﺔ اﻷطﻔﺎل اﻟﻣﻧزﻟﯾﯾن ﺑوﺻف اﻟﻔﺋﺔ 4411 ﻟﻟﺗﺻﻧﯾف اﻟﻣﮭﻧﻲ اﻟوطﻧﻲ. ﯾﺟب أن ﯾرﻋوا اﻷطﻔﺎل دون ﺳن 18 ﺳﻧﺔ ، ﻓﻲ ﻣﻧزﻟﮭم أو ﻓﻲ ﻣﻧزل أﺻﺣﺎب اﻟﻌﻣل اﻟﺧﺎص ﺑﮭم. في حين يجب أن يفي وصف الوظيفة للعاملين بالدعم المنزلي
لن تكون هناك خبرة عمل قبل 30 نوفمبر 2014 من أجل المسار المؤقت لمقدمي الرعاية. لن تحسب أي من خبرات العمل المكتسبة في حين أن مقدم الرعاية كان طالبًا بدوام كامل. يجب أن يحتوي ملف الطلب على إثبات تجربة عمل صالحة لهذا البرنامج.
مستويات اللغة والتعليم
يجب أن يثبت المرشحون أن لديهم على الأقل معايير اللغة الكندية (CLB) 5 لجميع المهارات اللغوية الأربعة: الكتابة والقراءة والاستماع والتحدث. بالنسبة للغة الإنجليزية ، تقبل حكومة كندا CELPIP-G أو IELTS General Training. بينما بالنسبة للغة الفرنسية ، إلا أن TEF معترف بها من قبل الحكومة.
أيضا ، يجب على مقدم الطلب عقد دبلوم المدرسة الثانوية الكندية أو دبلوم التعليم غير الكندي ، شهادة أو الاعتماد الذي يعادل دبلوم المدرسة الثانوية الكندية (الثانوية). إذا لم يكن المرشح حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو أعلى من ذلك ، يجب عليه الحصول على تقييم الاعتماد التعليمي (ECA) من مؤسسة معتمدة…..المزيد 

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: