ألمانيا – – تقرير خطير حول الاعتداء على الأطفال

الاعتداء الجنسي
الاعتداء الجنسي
برلين  وكالة أنباء المغتربين/ في تقرير خطير تكشف صوت ألمانيا ان حوالي 120،000 طفل ومراهق عاشوا وعانوا من خلال ورش عمل خاصة بالأطفال وشباب في جمهورية ألمانيا الديمقراطية – بما في ذلك هنا في ساحة العمل المغلقة للشباب Torgau ، والتي هي اليوم جزء من النصب التذكاري.
 أصبح الاعتداء على الأطفال في جمهورية ألمانيا الديمقراطية أكثر  وأطول من المحرمات في الغرب. إلى هذا الاستنتاج تأتي اللجنة المستقلة لعلاج الاعتداء الجنسي على الأطفال
 ولم تتناسب الانتهاكات الجنسية مع صورة “شفاء المجتمع الاشتراكي” ، بحسب دراسة الحالة. لم يكن هناك حديث خاص أو عام عنالعنف الجنسي في العائلات أو المؤسسات الحكومية.
يستند تحليل اللجنة ودراسة جميع أشكال الاعتداء الجنسي على الأطفال في ألمانيا على 75 جلسة سرية و 27 تقريرًا من المتضررين.
“المتطرفة على جانب الضحية”
وحسب صوت ألمانيا وبناء على ذلك ، كان هناك اعتداء جنسي على الأطفال والمراهقين في جميع الطبقات – على غرار الجمهورية الاتحادية القديمة. ومع ذلك ، كان نظام السلطة السياسية ونظام التعليم القمعي في جمهورية ألمانيا الديمقراطية يلعبان دوراً خاصاً ، حيث كانت مؤسسات مثل ورش العمل المنزلية والشباب نظامًا مغلقًا ضمن النظام المغلق لألمانيا الديمقراطية.
تقول دراسة الحالة: “في إطار وحدة المنازل ، يمكن ممارسة الاعتداء الجنسي وإخفائه وتطبيعه”. إن المهمة التربوية الأيديولوجية للبيوت – إعادة التأهيل – أدت بالتالي إلى التعسف من جانب الجناة وإلى “التطرف على جانب الضحية”. انتهى الهروب من سوء المعاملة والاعتداء الجنسي في أحدث على حدود الدولة. ثم انتقل الأطفال والمراهقون في كثير من الأحيان إلى منازل أكثر تقييداً إلى ورش عمل الشباب المغلقة – حيث استمر سوء المعاملة والإساءة في كثير من الأحيان.
مساعدة نفسية ومالية مفقودة
وعلمت صوت ألمانيا انه وفقاً للجنة ، فإن الأشخاص الذين تعرضوا للإيذاء في العائلة يبلغون عن “درجة عالية من السرية” ، مما يجعل من المستحيل بالنسبة لهم التحدث عن العنف الجنسي في مرحلة الطفولة. ظاهريًا ، يجب أن تُعاش الصورة “عائلة نموذج سعيدة من ألمانيا الشرقية”.

وقالت كريستين بيرغمان المفوضة والوزيرة الاتحادية السابقة لشؤون الاسرة “الصمت عمل لفترة طويلة ويستمر حتى اليوم.” “لا يزال الناس يقولون إنهم بالكاد يتحدثون عن فترة إقامتهم في جمهورية ألمانيا الديمقراطية أو العنف الجنسي الذي عانوا منه.” ووفقاً للجنة ، لا يزال هناك نقص في الدعم  مثل جماعات المساعدة الذاتية وخدمات المشورة ، فضلاً عن الدعم المالي……..المزيد 

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: