نشرة أخبار كندا اليوم 2019/ 6/02

كندا
كندا

إوتاوا –  صوت كندا/ تكاليف ورسوم الهجرة إلى كندا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في اوروبا وامريكا وكندا واستراليا ونيوزيلندا وعواصم العالم اضغط هنا
رسوم و تكاليف الهجرة إلى كندا على النحو التالي:
– رسوم معادلة الشهادة العلمية حسب الشروط والمعايير الكندية، وتتراوح بين 200 و 380 دولارا كنديا.
– طلب الهجرة للزوج أو الزوجة يكلف مبلغ 550 دولارا كنديا لكل طلب.
– طلب الهجرة للأبناء، وتبلغ رسومه 150 دولارا كنديا لكل ابن أو ابنة.
– رسوم الفيزا الكندية وتبلغ 490 دولارا كنديا للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 19 عام.
ومن الجدير بالذكر أن المبالغ المذكورة أعلاه لا تتضمن تكاليف استخراج وتصديق الوثائق المطلوبة للهجرة إلى كندا مثل: شهادة الآيلتس في اللغة الإنجليزية، ورسوم ترجمة وتصديق الوثائق الشخصية، كما أنه من الممكن أن يتكبد الفرد الراغب في الهجرة إلى كندا تكاليف إضافية مرتفعة لمحامي الهجرة، في حال تعيينه لمتابعة الطلب.
يوجد العديد من المزايا التي يمكن للمهاجر إلى كندا التمتع بها، ومن أهم هذه المزايا:
– نظام تعليمي قوي ومتميز: يعد النظام التعليمي في كندا من أقوى النظم التعليمية في العالم، ويستطيع كل من يهاجر إلى كندا التمتع بهذه الميزة لنفسه ولأفراد عائلته.
– نظام تأمين ورعاية صحية شامل ومتميز لجميع أفراد المجتمع الكندي.
– دخل شهري مرتفع وكافي للعيش الكريم. وبطبيعة الحال يتفاوت الدخل الشهري للأفراد حسب طبيعة الوظائف والمهن التي يعملون بها.

– الحصول على الجنسية الكندية: وتعد هذه الميزة الأهم من بين المزايا الأخرى؛ إذ أنها تفتح المجال أمام المهاجر للحصول على  كافة المزايا الأخرى التي يوفرها العيش في كندا، مثل: الحق في التصويت والترشح للانتخابات في كندا، والعمل في أي مكان في كندا، والمغادرة من كندا والعودة إليها في أي وقت، والسفر بدون تأشيرة إلى معظم دول العالم، وكذلك منح الأبناء الجنسية الكندية عن طريق الولادة.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت كندا من أوتاوا
موعد بدأ التوقيت الصيفي في كندا 
اعلنت الحكومة الكندية موعد بدأ التوقيت الصيفي للعام الجديد  يوم الأحد القادم الموافق 10 مارس الحالي .. وسيتم تطبيق التوقيت الجديد الساعة الثانية صباحًا بتحريك الساعة إلى الأمام ساعة واحدة .

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت كندا من أوتاوا

الدولار الكندي يتراجع إلى هذا الحد
تراجع الدولار الكندي إلى أدنى مستوى له خلال أكثر من خمسة أسابيع مقابل نظيره الأمريكي مع قرار بنك كندا المركزي بشأن سعر الفائدة، حيث وجهت الصين ضربة قاصمة للاقتصاد الكندي.
وتراجع الدولار الكندي بنسبة 0.2 في المائة عند 1.3337 إلى الدولار الأمريكي، أو 74.98 سنت أمريكي. وصلت العملة الكندية إلى أضعف مستوى لها منذ 25 يناير عند 1.3352.
وألغت الصين تسجيل شركة ريتشاردسون الدولية المحدودة الكندية للأعمال الزراعية لشحن الكانولا إلى الصين. ومن شأن استمرار الحظر على صادرات “ريتشاردسون” من الكانولا وهي أكبر معالج للحبوب في كندا أن يسبب ضررًا كبيرًا للاقتصاد الكندي.
وجاءت هذه الخطوة بعد أن صعدت الحكومة الصينية وشركتها الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، “هواوي”، ضغوطها على الحكومتين الأمريكية والكندية في نزاع حول التجارة وتقنية الاتصالات بعد إيقاف ابنه مؤسس الشركة ومديرتها المالية منج وان تشو، التي تواجه اتهامات جنائية في الولايات المتحدة.
ومن المتوقع على نطاق واسع أن يترك بنك كندا، الذي رفع أسعار الفائدة 125 نقطة أساس منذ يوليو 2017، سعر الفائدة دون تغيير الأربعاء عند 1.75 في المائة.

وقد يكون البنك المركزي أقرب إلى نقطة التحول في سياسته، حيث أنه لا يزال من المقرر أن يرفع سعر الفائدة الرئيسي مرة أخرى في وقت لاحق من هذا العام. لكن هناك الآن فرصة ضئيلة للتخفيض.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت كندا من أوتاوا

 لماذا قررت كندا حظر جميع أغاني مايكل جاكسون ؟

على غرار إذاعة “بي بي سي” البريطانية ، قررت عدد من أكبر الإذاعات في كندا حظر أغاني ملك البوب الراحل مايكل جاكسون بعد الفيلم الفاضح.
ووفقا لصحيفة “ذا جارديان” البريطانية، فإن 3 محطات إذاعية أوقفت إذاعة أغاني جاكسون، بعد أن أعلنت إذاعة “بي بي بي سي” البريطانية منع عرض أغانيه عقب عرض فيلم وثائقي كشف اعتدائه على العديد من الأطفال منهم اثنين تحدثاعن تعرضهما للاغتصاب على أيدي المغني العالمي.
وذكرت المتحدثة الرسمية لمالك عدد من المحطات بولاية مونتريال الكندية أنه
تم سحب أغاني البوب من قوائم تشغيل 3 محطات منذ الإثنين الماضي، ردا على
فضائحه الجنسية، موضحة أن قرار الحظر سيتم تطبيقه على المحطات الموجودة بمقاطعة كيبك التي تشغل أكثر من 23 إذاعة بكندا.
وجاء ذلك بعد عرض فيلم “ليفنج نيفرلاند” الذي يركز على ادعاءات الاعتداء الجنسي التي طالت مايكل جاكسون، مستندا على شهادتي الراقص والموسيقي واد روبسون، والممثل السابق جيمس سافشوك…………المزيد 

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت كندا من أوتاوا


الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com
 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: