نيوزيلندا – تدابير جديدة على جميع المسافرين جواً من 60 دولة

السفر الإلكترونية (ETA)
السفر الإلكترونية (ETA)

  ويلنجتون –   صوت نيوزيلندا واستراليا /حسب موقع صوت نيوزيلندا واستراليا أكدت الحكومة تفاصيل هيئة السفر الإلكترونية (ETA) ، وهي عبارة عن تدبير جديد للأمن والتسهيل سيساعد على تسريع الأمور على الحدود.

يهدف ETA إلى:
تعزيز الأمن والحد من مخاطر الهجرة
التصدي لمخاطر التهريب والأمن البيولوجي
دعم العلاقات والاتفاقات الدولية لنيوزيلندا
التكيف مع الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة للحكومة وأصحاب المصلحة والمسافرين مع مرور الوقت.
اعتبارًا من يوليو 2019 ، سيكون بإمكان المسافرين طلب ETA ، وسيصبح إلزاميًا للسفر اعتبارًا من 1 أكتوبر ، 2019 فصاعدًا.
من يحتاج إلى ايتا
وعلمت صوت نيوزيلندا واستراليا اعتبارًا من 1 أكتوبر 2019 ، سيتعين على جميع المسافرين جواً من 60 دولة مانعة للتأشيرة ، وجميع المسافرين على متن الرحلات البحرية ، عقد رحلة بحرية قبل السفر إلى نيوزيلندا. سوف تستمر ETA لمدة عامين وتكلف 9.00 دولار نيوزيلندي لطلبات تطبيقات الهاتف المحمول و 12.00 دولار نيوزيلندي لطلبات متصفح الويب.
سيحتاج جميع طاقم الطائرة وطاقم الرحلات إلى الاحتفاظ بطاقم الرحلة قبل السفر إلى نيوزيلندا. ستستمر ETA Crew لمدة تصل إلى 5 سنوات وتتكلف 9.00 دولار نيوزيلندي.
سيستمر المواطنون النيوزيلنديون وحاملو التأشيرات النيوزيلندية الصالحة (التأشيرات المقيمة والتأشيرات المؤقتة) في الدخول إلى نيوزيلندا دون الحصول على تأشيرة دخول إلى آسيا بشرط سفرهم على جوازات سفرهم النيوزيلندية.
كما يُطلب من المسافرين من بلد تنازل عن التأشيرة أو بلد تنازل عن تأشيرة عبور ، والذين يعبرون عبر نيوزيلندا ، عقد إيتا اعتبارًا من 1 أكتوبر 2019 ، حتى إذا لم تكن نيوزيلندا هي وجهتهم النهائية.
الإعفاءات
سيتم إعفاء المواطنين الأستراليين ، إلا أن المقيمين الأستراليين الدائمين سيحتاجون إلى عقد إيتا ، ولكن لن يُطلب منهم دفع ضريبة سفر للزائر الدولي ورعاية السياحة (IVL).
تشمل الإعفاءات الأخرى ما يلي:
الطاقم والركاب على متن سفينة غير سياحية
طاقم على متن سفينة أجنبية تحمل البضائع
ضيوف الحكومة
الناس الذين يسافرون بموجب معاهدة أنتاركتيكا
أعضاء القوة الزائرة وأعضاء الطاقم المرتبطين بها.
حفظ الزوار الدولي والسياحة ليفي
سيتم تقديم IVL إلى جانب ETA وسيكلف NZD $ 35.00. بمجرد الدفع ، سوف تستمر IVL طالما أن ETA صالحة.
يجب توجيه أي استفسارات حول ETA إلى   المزيد

ETA.information@mbie.govt.nz

Cabinet paper: Further policy decisions | Ministry of Business, Innovation and Employment

Previous ETA announcement

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: