كندا مكتب هجرة جديد يسهل الامور للمهاجرين فى شارلوت تاون

اللجوء الي كندا
اللجوء الي كندا
إوتاوا –وكالة أنباء المغتربين/ علمت صوت كندا انه قريباً سيكون للوافدين الجدد فرصة الوصول اسرع إلى الجزيرة و إلى مكتب الهجرة الفدرالي الجديد الذى أعلن عنه وزير الهجرة الاتحادي أحمد حسين عن خطط لمكتب شارلوت تاون الجديد بعد ما تم إغلاق المكتب السابق ، الذي تديره الهجرة واللاجئين والمواطنة بكندا منذ عام 2012.
P.E.I. الهجرة تنمو بمعدل أسرع في البلاد
يقول عضو مجلس الشيوخ عن تشارلوتاون ليبرال ، شون كيسي ، إنه لطالما كان يدفع حكومته إلى إعادة فتحها.
وقال كيسي “الحكومات بشكل عام لا تتحرك بالسرعة التي من المعروف أنها تسبب لغبطة شديدة . أنا سعيد برؤيتها اليوم. كنت سأكون أكثر سعادة لرؤيتها في العام الماضي. لكن في وقت متأخر أفضل من ذلك بصراحة.”
وحسب صوت كندا ووفقاً للبيان الإخباري للحكومة الفيدرالية ، سيعمل موظفو المكاتب على تقديم طلبات الإقامة الدائمة ، وخدمات التسوية ، واختبار المواطنة. كما سيقضون بعض الوقت في مجتمعات الجزيرة الأخرى ، حيث سيوفرون الخدمات “للمواقع النائية والريفية التي تتمتع بقدرات متنقلة”.
بالنسبة للاجئين الذين لا يملكون الكثير من المال ، يكون من المكلف الحصول على وثائق معينة في مقاطعة أخرى.
يقول كيسي إنه يرى الحاجة إلى ذلك الدعم الشخصي.
ويقول إن القادمين الجدد بانتظام يزورون مكتبه في دائرة تشارلوتاون ، ويبحثون عن المساعدة في ملء الوثائق والتواصل مع موظفي الهجرة في مكاتب أخرى في المنطقة.
“هذه الخدمات ، حتى اليوم ، كانت غير متوفرة من خلال أي وسيلة أخرى باستثناء الإنترنت والهاتف” ، وقال كيسي. “ولديك أشخاص يواجهون أحيانًا تحدٍّ مع اللغة ، وفي بعض الأحيان يكون لديهم تحدٍ في الوصول إلى التكنولوجيا التي تحتاج إلى متابعة. ونحن نراهم كل يوم”.
“هناك الجسر ، هناك الغاز”
كريغ ماكي ، المدير التنفيذي لشركة P.E.I. وتقول جمعية الوافدين الجدد إلى كندا ، إن المكتب الجديد سيوفر أيضًا على العملاء من الاضطرار إلى السفر إلى مقاطعات أخرى للحصول على خدمات يجب القيام بها شخصيًا ، مثل اختبار المواطنة وبصمات الأصابع.
“هناك حصيلة الجسر ، وهناك الغاز ، إذا كان لديهم للبقاء بين عشية وضحاها ، وهناك غرفة في فندق” ، وقال ماكي. “لذلك بالنسبة للناس ، لا سيما اللاجئين الذين لا يملكون الكثير من المال ، فإنه من المكلف الحصول على وثائق معينة يتم التعامل معها في مقاطعة أخرى. لذا ، هذه قصة إخبارية جيدة لهؤلاء العملاء.”
وفي تصريحات لصوت كندا تقول أبوه مهاجرة صومالية علي إنها تزور مكتب النائب تشارلزتون شون كاسي بانتظام ، في محاولة للحصول على المساعدة في رعاية أفراد العائلات التي تعيش في مخيمات اللاجئين في كينيا.
Ubah Ali – الذي انتقلت إلى P.E.I. بصفتها لاجئة صومالية قبل عقد من الزمان – تقول إنها تأمل أن يجعل المكتب الجديد حياتها أسهل.
ظلت لسنوات تحاول رعاية أفراد عائلاتهم الذين يعيشون في مخيمات اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في كينيا ، حتى يتمكنوا من الانضمام إليها ولأقارب آخرين هنا في الجزيرة.
“نحن عادة في مكتب شون كيسي ، وهو أمر مفيد حقا ويفعل ما في وسعنا من أجلنا” ، قالت. “لكن الأوراق صعبة للغاية …. ليس سهلاً.”

يقول المسؤولون في إدارة الهجرة الفدرالية أنه ليس من الواضح متى سيتم فتح المكتب الجديد أو مكانه…..المزيد 
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في اوروبا وامريكا وكندا واستراليا ونيوزيلندا وعواصم العالم اضغط هنا
 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: