السويد – الحقيقة في معاناة المعتقلين وتخوفات موظفى الشرطة فى مركز احتجاز مسلمين

تخوفات الشرطة السويدية
تخوفات الشرطة السويدية

ستوكهولم-وكالة أنباء المغتربين//هذا المركز المرعب الذي يضم محتجزين مسلمين اصبح محل شك وتخوفات وقلق في السويد  يقول أحد الموظفين  في مركز الاحتجاز في جوتنبرج من دون أن نكون عنصريين أو شيء من هذا القبيل ، فإن غالبية السجناء مسلمين ونحن مهددون يومياً بأنهم سيقتلوننا في الخارج أو أنهم سيرسلون الناس تتعقبنا “.
جاء هذا التصريح الخطيرعندما قام الصحفي جواكيم لاموت  بفحص وضع العمل للعاملين في مركز الاحتجاز في جوتنبرج.
الوضع في مركز الاعتقال في السويد حاد تقريبا حيث يقول نائب رئيس الشرطة ماتس لوففنغ إن ضباط الشرطة يواجهون اوضاع صعبة مع مكان احتجاز المعتقلين عندما يكون المكان ممتلئ بالمعتقلين.
– الوضع خطير للغاية. إذا اضطرت الشرطة إلى إطلاق سراح المعتقل بسبب عدم وجود حيز في السجن والمراقبة ، فإن النظام القانوني برمته في المجتمع يتأثر.
“لقد فشل الاحتجاز في غوتنبرغ”
العدد المتزايد من المجرمين الذين يجب أن يتم حبسهم لم يسبب مشاكل للشرطة فقط. حتى داخل مركز الاحتجاز ، أصبحت بيئة العمل غير مقبولة. هذا يخبر الصحفي جواكيم لاموت الذي أجرى مقابلة مع أحد الموظفين في مركز الاحتجاز في غوتنبرغ.
– إنه الكثير من الضغط. اعداد الموظفين منخفض والاحتجاز مكتظ. كثير من الموظفين في إجازة مرضية لمرض ذهنى والإرهاق. يحدث أن يبدأ الموظفون بالبكاء والعودة إلى المنزل. نحن مستعدون وكثيرون يتجولون بقلق دائم.
الشخص الذي تحدث معه لاموت يريد أن يكون مجهولاً “وإلا سيتم استدعائي لمدير الاعتقال مالين سبارستروم وسيتم طرده فوراً”. ولكن لا يبدو أن المشكلة الوحيدة مع المديرين.
– مع ذلك ، يريد المديرون منا التعامل مع السجناء وبطاقات اللعب في الوقت الإضافي ، على الرغم من أن لدينا الكثير من الأشياء الأخرى للقيام بها. لقد فشل الاحتجاز في غوتنبرغ وكان كارثة.
“بعض يبصقون أو يرموننا بالفقاعة”
علاوة على ذلك ، يخبرنا الشخص الذي تحدث لاموت أن الطعام خال تماما من لحم الخنزير لنتتكيف مع المعتقلين ، حيث “غالبية السجناء” هم من المسلمين. لكن على الرغم من محاولة الاعتقال لتكييف الموقف مع رغبات المدخول ، فإن الموظفين مهددون وغاضبون في عملهم.
– نحن مهددون يوميا بأنهم سيقتلوننا في الخارج أو أنهم سيرسلون الناس بعدنا. البعض يبصقون أو يلقون علينا الاشياء  لكن يجب ألا نفعل أي شيء حيال ذلك. سوف نقف هناك بشكل جميل ونقدم لهم الطعام في المرة التالية التي يتم فيها توصيل الطعام ، على الرغم من أن البعض يختارون رمي الطعام علينا.
في الوقت نفسه ، هناك ثقافة الصمت في مكان العمل حيث “أولئك الذين تجرأوا على القول من قبل تم طردهم أو تم تغيير وضعهم”.
المدير: “لدينا ثقافة جيدة للإبلاغ”
وأشار المدير ، مالين Sparrström ، علق على المعلومات ل Lamotte. وتؤكد البيانات التي تشير إلى وجود ضغط على الموظفين وتهديدات بالقتل.
– صورتي هي أن لدينا ثقافة جيدة للإبلاغ. يجب كتابة التقارير ومتابعتها وتبدو النتائج مختلفة. إذا لم يتلق الموظفون الدعم ، فإننا لم نفعل الشيء الصحيح.
مهمة لحم الخنزير التي لا يتم تقديمها في الاعتقال لا تريد من Sparrström الخوض في تفاصيل أكثر من تأكيد المهمة.

– لأننا وضعنا القائمة بحيث تكون مناسبة واسعة للعملاء الذين لدينا…….المزيد

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: