ألمانيا – هؤلاء اللاجئين يعيشون يوميا في خوف ورعب

السكن المشترك
السكن المشترك
برلين    صوت ألمانيا/ يقول شاب لا يريد أن يُعرف اسمه لأنه خائف على عائلته  يعيش  في غرفة مع زوجته وطفل عمره عام واحد و في نفس الغرفة تعيش عائلة ثانية مع طفلين و تفصلهما ستارة فقط. و استرسل “منذ أن جئت إلى ألمانيا في عام 2017 ، لم يكن لدي أي خصوصية أبدًا”

 وحسب تصريحات حصلت عليها صوت ألمانيا يقول الرجل المولود في غرب إفريقيا وعلى وجهه الغضب والإحباط واليأس “نحن نعيش مثل الدجاج في القفص ، نحن سجناء” فأنا معلق هنا منذ 17 شهراً
في “مركز المرساة” في ثكنات الإذاعة السابقة في ميونيخ ، تضطر عدة عائلات إلى العيش في غرفة واحدة  وتشترك النساء في غرفة مع الغرباء.
يعيش الرجل وأسرته في ثكنات الإذاعة السابقة في “فرانكفورتر رينغ” ، والتي كانت تعرف باسم مركز المرساة منذ العام الماضي. إسكان شامل للدولة ، من أجل “الوصول الى القرار و الإعادة إلى الوطن” ،  يجب أن تبقى الأسر التي لديها أطفال فقط هناك لمدة ستة أشهر كحد أقصى قبل الوصول إلى المرافق العادية أو الترحيل.
يمكن لسياسة اللاجئين والهجرة في ميونيخ أن تستوعب اللاجئين بشكل أفضل على الرغم من نقص المساكن ، يتعين على المدينة أن تستوعب اللاجئين حتى لا يعيشون في خوف.تعليق انغا رحمتدورف
المنزل في شمال ميونيخ هو فرع من “مركز المرسى” البافاري الكبير في مانشنج. يستوعب 370 شخص يسمح لهم بالنوم  حاليا هناك 230 شخصا ، بما في ذلك أكثر من 80 طفلا ، أكثر من نصفهم ، وفقا لمعلومات SZ ، هم الرضع والأطفال الصغار. لا توجد غرفة مناسبة للعب أو للعروض الترويجية.
الناس هناك ممنوعون  بالقيام بأي شيء ، لا يوجد أي تغيير في الحياة اليومية  انهم يعيشون يوميا في خوف من ترحيلهم.  ما نوع هذه الحياة القاسيةالتي في الليل فى كثير من الأحيان سيئة  لا نستطيع النوم عندما يصرخ أحد الأطفال ، ثم يستيقظ الآخرون”.
وحسب صوت ألمانيا “إن” مرساة ليس مكانا محمية للأطفال والشباب “، ويقول أندريا بيتز في بعثة الداخلية لمساعدة اللاجئين والهجرة والاندماج  لدي بعثة الداخلية في Funkkaserne نصيحة لللاجئين وبعض خدمات الدعم للأطفال والشباب وتنسيق مشاركة المتطوعين هناك.
لكن بيتز ينتقد أن “الأطفال ليس لديهم مجال للعب أو التعلم”. وعلى وجه الخصوص ، سيتطلب الأمر تعزيزاً أكثر كثافة لتنمية الطفولة المبكرة ، التي تفتقر إلى مناطق الإمداد والتراجع المناسبة للعمر. “من جانب القادة السياسيين ، نطالب بنهج إنساني للاجئين الذين يعيشون في” مؤسسة راسخة “يقول أندريا بيتز.
ليست هناك معاملة إنسانية مع اللاجئين هناك نساء مع الغرباء يجب أن يتقاسمن الغرفة.
تؤكد الحكومة المختصة في بافاريا العليا الشروط. وقال المكتب الصحفي  “يوجد حاليا تسع غرف مع عائلتين.” يقول فولكر مول ، المدير الطبي في مركز كبو للأطفال في ميونيخ: “أجد مزيجًا من الجنسين في أماكن الإقامة فهى مشكلة” و “هذا لن ينجح.” و اقدم مول الذي هو أيضا رئيس طب الأطفال الاجتماعي في جامعة ميونيخ، والعمل مع كبير أطباء عيادة للشباب الطب النفسي وطب الأطفال ونائب مدير عيادة في سنة Rechts كلينيكوم دير إيزار، زيغريد Aberl، على مشروع لدراسة الأطفال اللاجئين والإرشاد الوالدين……..المزيد 
الكاتبة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: