السويد – أسر المرضى يتعجبون من هذا القرار الغريب

غلاق هذا المركز
غلاق هذا المركز

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في اوروبا وامريكا وكندا واستراليا ونيوزيلندا وعواصم العالم اضغط هنا
ستوكهولم-وكالة أنباء المغتربين// غضب شديد في السويد وقلق بعد قرار اعلن فيه انه ﺳﯾﺗم إﻏﻼق مركز اﻟﺻﺣﺔ واﻟرﻋﺎﯾﺔ ﻓﻲ منطقة ھﺎﺳﻟبي التابعة لستوكهولم. يعتبر مجلس المقاطعة أن الإغلاق ضروري ، لكن الأهالى ينتقدون القرار.
ووفقاً لمجلس مقاطعة هاسيلبي-فالينبي ، فإن الإغلاق يرجع  إلى حقيقة وجود عدد كبير من الأماكن الخالية ، لكن النقابة والسلطات المحلية تنتقد القرار الذي اتخذ خلال اجتماع اللجنة .
جوهانا فالك ، التي تعيش أمها شديدة المرض في المركز، هي واحدة من أولئك الذين ينتقدون القرار. وهي تعمل كسكرتيرة سياسية للديمقراطيين الاجتماعيين في منطقة ستكهولم ، ولكنها تؤكد أنها تتحدث على أنها قريبة من المدرسة وأن لديها نفس الموقف و هذا هو غير إنساني بحت. كيف يمكنك علاج المرضى المسنين والمرضى الشديدين من هذا القبيل ، ولماذا تركت الإقامة تأخذ عددًا أكبر من المسنين طوال فصل الخريف و تصدر الإعلان في فبراير عن ضرورة الخروج مرة أخرى؟ يقول جوانا فالك: أين هو منظور المدى الطويل في ذلك.
للعديد من أماكن الرعاية والرعاية
ونقلت صوت السويد عن مجلس المقاطعة ، ان هناك الكثير من أماكن الرعاية الصحية في ستوكهولم ، وبالتالي ، في إدارة المسنين قامت بإجراء مسح سكني لمعرفة أين يمكن أن يقلل المرء من عدد المنازل.
كانت هناك خطط بالفعل لإغلاق أو ترميم معسكر المدرسة بين 2020-2021 ، لكن اللجنة الآن اختارت إغلاق المكان بالفعل هذا العام.
– لا يمكن تبرير وجود الكثير من الأماكن ودفعها بأموال الضرائب. ثم من الضروري إعادة الهيكلة والتحرك على أولئك الذين يعيشون في مخيم المدرسة إلى دار الرعاية Koppargården. وسيدفعنا أيضاً ثمن الانتقال بغض النظر عن المكان الذي يختار فيه الأقارب نقل كبار السن ، كما يقول بو أركلشتين (م) ، رئيس مجلس مقاطعة هاسيلبي-فيلينبي.
في Koppargården  لا يوجد حاليا سوى ستة شواغر ، ولكن وفقا لرئيس  الوحدة ، سيكونون قادرين على مساعدة أي شخص يريد الانتقال إلى هناك قبل إغلاق معسكر المدرسة في أغسطس.
وفقا لبو Arkelsten (م) ، تم اتخاذ قرار إغلاق معسكر المدرسة في أواخر ديسمبر بسبب العملية الانتخابية الطويلة في الخريف التي أخرت عمل الموازنة في البلدية.
يقول: “لم نبدأ العمل حتى قبل عيد الميلاد ، عندما تابعنا الميزانية التي حصلنا عليها في مجلس المدينة” ولكن لماذا لم تخبر أقاربك بهذا الأمر في شهر شباط (فبراير) فقط ، حيث كان لا يزال يتم قبول المرضى في أواخر ديسمبر؟
– ليس لدي أي معلومات أنه جاء  المرضى في ديسمبر كانون الاول. ما أعرفه هو أنه جاء  المرضى في أكتوبر ، ثم لا أعتقد أنك كنت على علم بأن محل الإقامة سوف يغلق لأن هذه الخطط جاءت قبل عيد الميلاد ، كما يقول…….المزيد
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: