كندا – طقس متقلب وفيضانات متوقعة

توقعات بفيضانات
توقعات بفيضانات
إوتاوا –وكالة أنباء المغتربين/في تحذير عاجل وخطير من هيئة الارصاد الكندية قالت فيه الطقس غير المستقر خلال اليوم وغدا و قد يسبب اختناقات جليدية
وتذكر GRCA إلى “البقاء حذرين حيث يمكن أن تتشكل الاختناقات الجليدية بسرعة ودون سابق إنذار”
وفي بيان حصلت صوت كندا علي نسخة منه حذرت هيئة الحفاظ على مياه النهر الكبير من أن ارتفاع  متوقع فى درجات الحرارة في نهاية هذا الأسبوع قد يتسبب في حدوث فيضانات في بعض مناطق بسبب مستجمعات المياه.
وعلمت صوت كندا انه يزداد خطر الاختناقات الجليدية في نهاية هذا الأسبوع بسبب درجات الحرارة الدافئة والأمطار المختلطة المتوقعة من جراند فالي جنوبًا إلى ست مناطق اخرى ، كما تحذر هيئة الحفاظ على النهر.
تشكلت الجليد في مناطق في جميع أنحاء البلاد وزوبانها يسبب مستجمعات المياه. في حين أن معظمها عبارة عن اختناقات ضعيفة  إلا أن السلطة تحذر من أنها قد تتسبب في حدوث فيضانات.
تشير GRCA إلى أن المجتمعات المعرضة للفيضانات الجليدية في هذا الوقت من السنة تشمل Grand Valley ، و West Montrose ، و New Hamburg ، و Cambridge ، و Brantford ، و Caledonia ، و Cayuga ، بالإضافة إلى إقليم Six Nations.
وأفاد بيان صادر عن المركز أن “السكان الذين يعيشون بالقرب من الممرات المائية المحلية ينصحون بالبقاء حذرين حيث يمكن أن تتشكل الانزلاقات الجليدية بسرعة ودون سابق إنذار. وفي حالة حدوث انحباس جليدي ، اتبع اتجاهات منسقي الفيضانات في البلدية وأول المستجيبين”.
“إن حجم الجليد في الممرات المائية المحلية قد يزيد من خطر حدوث فيضانات أكثر حدة خلال الأحداث السريعة الذوبان.”
وتدعو توقعات البيئة الكندية إلى ارتفاع مشمس عند سلسيوس يوم السب خلال النهار ، مع انخفاض إلى -1 درجة مئوية خلال الليل ، ثم إلى 4 درجات مئوية يوم الأحد ، ولكن مع فترات من المطر.
ثم سوف تنخفض درجة الحرارة إلى -6  بين عشية وضحاها.
تحذر هيئة مراقبة حقوق الإنسان من أن يكون الناس حذرين بالقرب من المجاري المائية وأن يبقوا خارج جميع أجسام المياه في الوقت الحالي. ويشمل ذلك إبقاء الأطفال والحيوانات الأليفة بعيدًا عن الماء.
وقالت الوكالة إن “الغطاء الجليدي ، حيث يوجد ، سيضعف نتيجة لاتجاه الاحترار”.
“االبلوكات المتاخمة للأنهار والجداول هي زلقة للغاية ، وعندما تقترن بالماء البارد والسريع الحركة ، تشكل خطرا كبيرا”…..المزيد
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com
 
 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في اوروبا وامريكا وكندا واستراليا ونيوزيلندا وعواصم العالم اضغط هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: